بالصور ..باميلا أندرسون تتزوج للمرة الخامسة

السياسي-وكالات

أعلنت النجمة والممثلة الأمريكية باميلا أندرسون Pamela Anderson، عن زواجها للمرة الخامسة من منتج الأفلام الأمريكي جون بيترز Jon Peters ، وذلك يوم الإثنين 21 يناير، بعد قصة حب زاخرة، وتزوج الثنائي في حفل في ماليبو بكاليفورنيا، بعد مواعدة الزوجين لأول مرة منذ أكثر من 30 عاما.

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، كانت متزوجة سابقا من الفنان و”الدي جي” و الأمريكي “تومي لي” Tommy Lee ، والموسيقي الأمريكي كيد روك، ولاعب البوكر المحترف ريك سالومون، الذي تزوجته مرتين، وذلك بحسب جريدة ذا صن.

تزوجت تومي لي Tommy Lee من عام 1995 حتى عام 1998 ولديهما ولدان – الصورة عام 2003

 

تزوجت باميلا من كيد روك من 2006 حتى 2007

 

تزوجت مرتين إلى روك سالومون Rock Salomon من 2007 حتى 2008 ثم مرة أخرى من 2014 إلى 2015

بينما تزوج منتج فيلم A Star Is Born ، زوج باميلا الحالي قبل ذلك أربع مرات، بما في ذلك الممثلة الأمريكية، ليسلي آن وارن والمنتجة كريستين فورسيث بيترز، وكان لديه أيضًا علاقة مع المغنية باربرا سترايساند لعدة سنوات.

وفي حديثه عن زواجهما المفاجئ من باميلا، قال جون البالغ من العمر 74 عاما: هناك فتيات جميلات في كل مكان، كان بإمكاني الاختيار، لكن لمدة 35 عاما لم أر سوى باميلا، وأضاف : إنها تجعلني وحشيا بطريقة جيدة .. إنها تلهمني، أحميها وأتعامل معها بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها.

وعن إمكاناتها كممثلة قال: لم تبين باميلا أبدا إمكاناتها الكاملة كفنانة، فهي لم تتألق كفنانة بطريقة كاملة.

وأعلنت باميلا زواجها، قائلة: جون هو الولد الشرير لهوليوود، لا أحد يقارن به، أنا أحبه بشدة مثل العائلة، نحن نتفهم ونحترم بعضنا البعض ونحب بعضنا البعض دون شروط، أنا امرأة محظوظة، والدليل ترتيب الرب”.

وبدأت علاقة النجمة العالمية والمنتج المعروف مرة أخرى في العام الماضي عندما انفصلت عن اللاعب عادل رامي.

باميلا و عادل رامى

وعلى الرغم من قضاء أكثر من ثلاثة عقود وهما بعيدان، يقال إن كلا منهما لا يزال يحمل المشاعر للطرف الآخر.

والتقى بيترز وأندرسون لأول مرة في منتصف الثمانينات في قصر بلاي بوي في لوس أنجلوس، وردد جون سابقا: “لقد مشيت ورأيت هذا الملاك الصغير جالسا في البار، كانت في التاسعة عشرة من العمر، كنت أعرف أنها ستكون نجمة كبيرة.

والجدير بالذكر أن المنتج المعروف اقترح الارتباط على باميلا آنذاك بعد وقت قصير من لقائهما، لكنها رفضته، ومن السخرية أن جون الذي يكبرها بـ 22 عاما، قال لها بعد سنوات من تعقبها: خلال 30 عاما، لن يعني فارق السن لدينا الكثير.

قبل 30 عامًا كانت بينهما علاقة و الان اجتمعا ثانية – الصورة عام 1989

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى