بايرن ميونيخ يسحق أتلتيكو مدريد برباعية .. فيديو

السياسي – حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني “حامل اللقب” انتصارًا عريضًا برباعية نظيفة على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وسجل الأهداف لبايرن ميونيخ كومان “هدفان” في الدقيقتين 28، و72 على التوالي، وجوريتسكا بالدقيقة 41، وتوليسو في الدقيقة 66.

وبهذا الانتصار، يرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد بدون نقاط في ذيل الترتيب، علماً أن المجموعة شهدت أيضاً تعادل ريد بول سالزبورج النمساوي مع لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لمثليهما.

وأحرز روميلو لوكاكو هدفي الإنتر بالدقيقتين 49، و90 على الترتيب، فيما سجل رامي بن سبعيني من ركلة جزاء، وجوناس هوفمان هدفي مونشنجلادباخ في الدقيقتين 63، و84 توالياً.

وبهذا التعادل، حصل كل من الإنتر ومونشنجلادباخ على نقطة، ليحتلان المركزين الثاني، والثالث خلف شاختار الأوكراني (3 نقاط)، بينما يتذيل ريال مدريد الإسباني الترتيب بدون نقاط.

وعاد ليفربول الإنجليزي من أمستردام بفوز ثمين على أياكس بهدف دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وأحرز لاعب أياكس نيكولاس تاجليافيكو هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 35.

 

وضمن نفس المجموعة، تغلب أتالانتا الإيطالي على مضيفه ميتييلاند الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة.

كما تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على بورتو البرتغالي بثلاثية لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو في الدقيقة 20، وإلكاي جوندوجان بالدقيقة 65، وفيران توريس في الدقيقة 73، بينما سجل هدف بورتو الوحيد لويس دياز بالدقيقة 14.

وفي ذات المجموعة، سجل النجم المصري أحمد حسن “كوكا” مهاجم أولمبياكوس اليوناني أول هدف في تاريخه ببطولة دوري الأبطال.

وأحرز كوكا هدف فوز فريقه على ضيفه مارسيليا الفرنسي، وسجل كوكا في الدقيقة 90 هدف اللقاء الوحيد، علمًا بأنه الهدف العاشر للاعب في البطولات الأوروبية، بعدما سجل 9 أهداف بالدوري الأوروبي مع فريقي ريو آفي، وسبورتينج براجا البرتغاليين، بجانب أولمبياكوس.

وأحرز “كوكا” ثاني أهدافه في الموسم الحالي مع أولمبياكوس بعدما هز شباك أتروميتوس في الجولة الخامسة بالدوري اليوناني.

يشار إلى أن “كوكا” انضم نهائيًا إلى أولمبياكوس قادمًا من سبورتينج براجا البرتغالي مطلع الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى