بايرن ميونيخ يسحق تشيلسي ويقترب من ربع نهائي الأبطال

السياسي-وكالات

وضع بايرن ميونيخ قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الإنتصار المستحق على تشيلسي 3-0 في ذهاب دور الـ16 من البطولة، في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” ستامفورد بريدج “، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب “أليانز أرينا” يوم 18 مارس المقبل من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً.

بداية الشوط الأول كانت هادئة بين الفريقين وسط أفضلية من جانب بايرن من حيث السيطرة والاستحواذ مع تراجع من جانب لاعبي تشيلسي الى مناطقهم، قبل أن يسدد كومان كرة قوية بجوار القائم بقليل، وفي الدقيقة ” 15 ” وصلت كرة الى ليفاندوفسكي الذي سددها لكن أبعدها كاباييرو.

وبعدها وصلت الكرة الى ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة لكن كاباييرو أبعدها، وفي الدقيقة ” 29 ” أطلق مولر كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل، وفي الدقيقة ” 33 ” وصلت الى الكرة الى ماونت داخل منطقة الجزاءس ليرسل كرة رعضية أرضية مرت من أمام لاعبين البلوز بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة ” 34 ” كان بايرن أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية حولها مولر برأسية رائعة لكنها ارتطمت في العارضة، وفي الدقيقة ” 42 ” سدد ألونسو كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها نوير، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، كاد تشيلسي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى ماونت ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أبعدها نوير ثم تابعها باركلي بتسديدة أبعدها نوير مرة أخرى في الدقيقة ” 48 “، ثم سجل بايرن هدف التقدم عن طريق، سيرج جنابري مستغلاً كرة عرضية من ليفاندوفسكي في الدقيقة ” 51 “.

وفي الدقيقة ” 54 ” سجل بايرن هدف ثاني عن طريق، سيرج جنابري بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من ليفاندفسكي الى جنابري الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الشباك، وفي الدقيقة ” 60 ” خرج جيرو وباركلي ودخل بدلاً منه ويليان وابراهام، ثم خرج كومان ودخل بدلاً منه كوتينيو.

خرج أزبيليكويتا ودخل بدلاً منه بيدرو في الدقيقة ” 72 “، ثم سجل بايرن ميونيخ هدف ثالث عن طريق، ربيرت ليفاندوفسكي بعد كرة وصلت الى ديفيز الذي إنطلق بمهارة وسرعة الى داخل منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية حولها ليفاندوفسكي بسهولة في شباك الحارس كاباييرو.

وفي الدقيقة ” 83 ” لعب تشيلسي بعشر لاعبين بعد طرد ألونسو بعد تدخله على ليفاندوفسكي، ثم خرج جنابري ودخل بدلاً منه توليسو، خرج ألكانتارا ودخل جوريتزكا، ثم انتهى اللقاء 3-0 للبايرن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى