بدء العمل على الجزء الثانى من فيلم Captain Marvel

السياسي-وكالات

أعلنت شركة Marvel، عن عملها على الجزء الثانى من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، ومن المقرر أن تنقل الشركة الأحداث من تسعينات العقد الماضى، إلى وقتنا الحالى، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديد، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “hollywoodreporter”.

واختارت الشركة الكاتبة الصاعدة ميجان ماكدونال، وهى كاتبة فى سلسلة مارفل WandaVision، لوضع نص برمجى جديد لمتابعة الموافقة المسبقة لـ الجزء الثانى من العمل، التى أخذت فى عام 2019، لم يتم الكشف عن أى تفاصيل متعلقة بالفيلم الجديد، لكنه من المؤكد أن القصة الجديدة ستنقل المشاهدين من التسعينيات من الفيلم الأصلى إلى يومنا هذا.

ويعد فيلم Captain Marvel، هو أول عمل من شركة مارفل، الذى ركز بشكل أساسى، على السيدات، واستطاع النجاح فى وسط كل الأفلام التى طرح أمامها، وأكد على ذلك بتخطيه حاجز المليار دولار أمريكى، إلى وقت إزالته من دور العرض المختلفة.

يذكر أنه حقق فيلم الأكشن والخيال العلمى Captain Marvel، ملياراً و200 مليون دولار إيرادات فى دور العرض، منذ طرحه 8 مارس من العام الماضى 2019، فى دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 500 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و700 مليون دولار حول العالم.

فيلم Captain Marvel من بطولة برى لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولى بيس، وبن مندلسون، وصامويل جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، ومن تأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلى مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروى توماس

ودار الجزء الأول من فيلم Captain Marvel، حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى