بدء العمل على مسلسل مشتق من True Blood على HBO

السياسي-وكالات

بدأت شبكة HBO فى العمل على مسلسل مشتق من “True Blood”، الذى انتهى فى عام 2014، حيث تم الاتفاق مع كل من Roberto Aguirre-Sacasa وJami O’Brien لكتابة السيناريو والإنتاج التنفيذى، بالإضافة إلى منشئ المسلسل الأصلى Alan Ball، ولكن لم تعلن الشبكة عن أى معلومات حول عودة الممثلين الأصليين إلى المسلس أو لا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.

يستند مسلسل True Blood الأصلى إلى سلسلة روايات “The Southern Vampire Mysteries” للكاتب شارلين هاريس، طرحت لأول مرة على HBO فى عام 2008 واستمرت لمدة سبعة مواسم حتى عام 2014.

وتدور أحداث المسلسل فى عالم يعيش فيه مصاصو الدماء بين البشر بعد ابتكار بديل اصطناعى للدم، الذى سمح لمصاصى الدماء بالتوقف عن صيد البشر بحثًا عن الطعام، بالإضافة إلى وجود عدد لا يحصى من المخلوقات الخيالية الأخرى فى العرض، بما فى ذلك المستذئبين والسحرة.

لعبت آنا باكين دور البطولة فى دور سوكى ستاكهاوس، وقام ببطولة المسلسل أيضا ألكسندر سكارسجارد، وجو مانجانيلو، وستيفن موير، وسام ترامل، وريان كوانتن، وروتينا ويسلى.

كما يدرس القائمون على شركة الأفلام الشهيرة Warner Bros، إتاحه فيلمهم المقبل Wonder Woman 1984، على منصة HBO MAX، فى يناير المقبل، وبعد ستة أسابيع فقط من طرحه بدور العرض السينمائى، من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من عشاق عالم الأبطال الخارقين من مشاهدة الفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى