بدء تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح» الشهر المقبل

السياسي-وكالات

يعقد حاليا فريق عمل فيلم “تحت تهديد السلاح” جلسات عمل من أجل بدء تصوير أولى المشاهد، والمقرر أول الشهر المقبل، ومعاينة أماكن التصوير فى عدد من الديكورات المختلفة، ويشارك فى بطولته كل من النجم هانى سلامة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل، وعدد كبير من الفنانين، ومن إنتاج أحمد السبكى.

ويعود النجم هانى سلامة للسينما مجددا، بفيلم “تحت تهديد السلاح”، للمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج ماندو العدل، وذلك بعد غياب استمر 9 سنوات كاملة، منذ أن قدم فيلم “واحد صحيح” عام 2011، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادى الباجورى.

كان هانى سلامة قد بدأ التحضير لفيلم “أموال عامة” ولكن ظروفا إنتاجية منعت تنفيذه، وأجّل فريق العمل التصوير لحين استقرار الأوضاع، خاصة أن جائحة كورونا التى اجتاحت العالم قد أجلت أغلب المشاريع السينمائية، التى كان يطمح صناعها فى بدء التحضير لها.

هانى سلامة غاب عن دراما رمضان الماضى، بسبب رغبته فى الحصول على إجازة، من إرهاق تصوير الأعمال الدرامية، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “قمر هادى” فى رمضان 2019، وشارك فى بطولته كل من: داليا مصطفى، رشدى الشامى، حمزة العيلى، يسرا اللوزى، محسن علم الدين، هادى الجيار، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى