بدء تصوير مسلسل «القاهرة كابول»

السياسي-وكالات

انطلق اليوم السبت تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “القاهرة كابول”، للنجوم طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب، باستوديو الأهرام وتجمع المشاهد بين الثلاث أبطال مع المخرج حسام على وتأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التى تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى هذه المنطقة، حيث الإرهابى “طارق لطفى” الذى يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة “فتحى عبد الوهاب”، وينقل الصورة المذيع “خالد الصاوى”.

وسافر فريق إخراج مسلسل “القاهرة كابول” بقيادة المخرج حسام على، إلى مدينة الغردقة الساحلية، لمعاينة أماكن التصوير الخارجية للمسلسل، وتجرى الشركة المنتجة حالياً إبرام باقى التعاقدات، بعدما تعاقدت مع كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم خالد كمال.

يشار إلى أن “القاهرة كابول” يشهد عودة خالد الصاوى للدراما، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل “هى ودافنشى” مع النجمة ليلى علوى عام 2016، بينما قدم طارق لطفى آخر أعماله مسلسل “بين عالمين” عام 2018، وشارك فى بطولته هشام سليم ولقاء الخميسى، وإخراج أحمد مدحت.

ويعد “القاهرة كابول” التعاون الثانى بين النجم فتحى عبد الوهاب والمخرج حسام على، حيث قدما سوياً مسلسل “لآخر نفس” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض فى شهر رمضان الماضى محققاً نجاحاً كبيراً، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، وأحمد العوضى، ومراد مكرم، وثراء جبيل، وهاجر الشرنوبى، وآخرون، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإنتاج سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى