بدأ العمل على نسخة جديدة من مسلسل Sex and the City

السياسي-وكالات

أعطت شبكة HBO Max أمرًا لبدء العمل على مسلسل Sex and the City، من المنتج التنفيذي مايكل باتريك كينج وبطولة سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس.

على أن تستند سلسلة HBO Max Original الجديدة إلى كتاب ” Sex and the City “، للكاتب كانديس بوشنيل والمسلسل التلفزيوني الأصلي الذي ابتكره دارين ستار، وفقا لما نشره موقع ” tvseriesfinale”.

وبالتالي سيتبع المسلسل كاري وميراندا وشارلوت أثناء تنقلهم في الرحلة من الواقع المعقد للحياة والصداقة في الثلاثينيات من العمر إلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في الخمسينيات من العمر، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج المسلسل المكون من عشر حلقات ومدته نصف ساعة في نيويورك أواخر الربيع المقبل.
وصرحت سارة أوبري، من شبكة HBO Max، “لقد نشأت مع هذه الشخصيات، ولا أطيق الانتظار لأرى كيف تطورت قصتهم في هذا الفصل الجديد، بالصدق، والحنان، والفكاهة والمدينة الحبيبة التي لطالما ميزتهم”.

ويبدو أن النجوم سارة جيسيكا باركر وسينثيا نيكسون وكريستين ديفيس سيعودون إلى المسلسل الذي ركز على حياة كاري برادشو وأصدقائها وهم يعيشون حياتهم في مدينة نيويورك.

من غير المحتمل أن يظهر كيم كاترال، حيث أكدت الممثلة مرارًا وتكرارًا إنها غير مهتمة بإعادة تمثيل دورها، وظهرت كاترال مؤخرًا في مسلسل Filthy Rich على FOX، ولكن تم إلغاء المسلسل بعد موسم واحد، وبثت الحلقة الأخيرة في وقت سابق من هذا الشهر.

مسلسل Sex and the City  ليس الأول أو الأخير من سلاسل HBO التي وضعت في خريطة المنصة، لإعادة إنتاجها مرة أخرى، وفقا لما نشره موقع “tvseriesfinale”.

كما أعلنت منصة  HBO Max تجديد مسلسل الكوميديا والإثارة The Flight Attendant، لموسم ثانٍ، ذلك بعد طرح الموسم الأول في 26 نوفمبر الماضى، وانتهى عرضه في 17 ديسمبر الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى