بدر خلف يستقبل شهر رمضان بالحجاب

السياسي -وكالات

 بدر خلف يستقبل شهر رمضان بالحجاب ويستفز المتابعين حيث لا يوفر المتحول جنسيا الإماراتي المثير للجدل بدر خلف فرصة لاستفزاز متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي؛ فقد استغل بدر خلف دخول شهر رمضان المبارك، بصورة جديدة له في منصة  تويتر، وهو يرتدي الحجاب.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ووجه بدر خلف عددا من التغريدات لمتابعيه من بينها: “غريبة هالسنة مافي حركات حللوني وسامحوني قبل رمضان الظاهر هالسنة ما عندكم ضمير”.

وفي تغريدة أخرى قال: ” هل الرقص بدون اغاني في رمضان يفطر ؟”.

وأثار ظهور خلف بالحجاب حالة من الغضب بين رواد تويتر، فيما لم يخلُ الأمر من التعليقات الساخرة: “عاد تصدق صورتك في الافتار كانك تمره”، وفي تعليق آخر: ” كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بِك المطاف بارتداء الحجاب. الله يصلحك ياخي”.

بدر خلف يستقبل شهر رمضان بالحجاببدر خلف يستقبل شهر رمضان بالحجاب

ووجهت متابعة تعليقا لخلف قائلة: “نصيحة مني حدد أنت رجال أو بنت لأنه الصراحة انا توترت يعني مابعرف اخاطبك بصيغة ذكر أو أنثى واتوقع انو الأغلب كذا عشان كذا بما انه رمضان وشهر الخير توب إلى الله وأنا صراحة أتمنى انك تتوب الى الله والله يهديك وجميع المسلمين”.

وفي وقت سابق أثار خلف الجدل بنشره صورة جهاز فحص حمل وإعلان حمله، كما نشر فيديو تم فيه تركيب وجهه على جسد فتاة، ليظهر بجسد أنثوي، وهو ما عرضه للهجوم، فيما تساءل عدد من الجمهور عن حقيقة إجراء بدر عملية تحويل جنسي.

ويعتبر الاماراتي بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لتشبهه الكبير بالفتيات وتقديمه محتوى أنثويا، حيث عادة ما ينشر فيديوهات يقدم من خلالها نصائح للعناية بالبشرة والشعر والبشرة، كما يحرص بين مدة وأخرى على نشر فيديوهات لتعليم الرقص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى