براد بيت يسخر من هاري أمام شقيقه..

السياسي-وكالات

فاجأ الممثل الأميركي براد بيت الحضور، خلال الحفل الأكبر في بريطانيا، لتكريم أفلام السينما، بسخريته من قضية تخلّي الأمير هاري عن عائلته الملكية.

 

واختارت جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا)، الممثل الأميركي براد بيت، كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «ذات مرة في هوليوود» (وانس آبون آتايم إن هوليوود).

 

وبسبب غياب بيت عن حفل الجوائز البريطاني، تسلّمت زميلته في الفيلم مارغوت روبي الجائزة بدلاً عنه، وألقت كلمة مثيرة للجدل كتبها الممثل الأميركي وأوصاها بإلقائها.

 

وقالت روبي: «براد لم يستطع الحضور بسبب التزامات عائلية، ولكنه طلب مني قراءة كلمة كتبها لكم بالنيابة عنه». وأكّدت أنّ «بيت سعيد بتحقيق هذه الجائزة… وسيسمّيها هاري… لأنه سيحضرها معه الى الولايات المتحدة».

 

ووسط دهشة مئات الحاضرين، أوضحت روبي أنّ هذه كلمات بيت وليست كلماتها.

 

وتأتي المزحة في إشارة لرحيل هاري عن بريطانيا، وتخلّيه عن مناصبه الملكية، والانتقال إلى أميركا الشمالية، وتحديداً إلى كندا.

 

وجاءت مزحة بيت التي ألقتها روبي أمام أنظار الأمير وليام، شقيق هاري، الذي تَقبّلها بروح رياضية ضاحكاً، وسط دهشة الحضور في لندن.

 

ومنذ إعلان هاري وزوجته ميغان بشكل مفاجئ، عزمهما التنازل عن أدوارهما الملكية والاستقلال ماديّاً عن العائلة المالكة، أكدت تقارير أنّ وليام وبقية أفراد العائلة، ومن بينهم الملكة إليزابيث، لم يكونوا على دراية بالقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى