براد بيت يكشف طبيعة علاقته بالعراقية عليا شوكت

السياسي-وكالات

خرج النجم براد بيت عن صمته، وذلك بعد العديد من الشائعات التى أكدت أنه على علاقة بالممثلة العراقية عليا شوكت ذات الأصول الأيرلندية، والحاصلة على الجنسية الأمريكية، وذلك بعد ظهورهما سويا فى أحد الحفلات بمسرح The Wiltern فى لوس أنجلوس للموسيقى Thundercat.
ونقل موقع tmz تصريحات براد بيت بأنه حاليا لا يواعد أحدا على الإطلاق، ولا يفكر فى ذلك، وإنما يعطى مساحة أكبر من وقته لأطفاله وعمله.
وكان آخر أعمال النجم براد بيت فيلم “Once Upon a Time in Hollywood” والذى يعد واحدًا من أنجح الأفلام الأصلية لهذا العام.
وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين، هما “ريك دالتون” ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و”كليف بوث”، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.
 براد بيت  (1)براد بيت
 براد بيت  (2)براد بيت
عليا شوكتعليا شوكت
ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.
 ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة “مانسون” فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص، منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حاملا فى شهرها الثامن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى