براد بيت ينفصل عن صديقته الألمانية نيكول بوتورالسكي

السياسي-وكالات

قال موقع Page Six الأمريكي، نقلاً عن مصادر خاصة، إن الممثل براد بيت انفصل عن صديقته العارضة الألمانية نيكول بوتورالسكي. كما أضافت المصادر أن الثنائي الذي شوهد للمرة الأولى في شهر أغسطس/آب “أنهيا الأمر تماماً، لم يكن الأمر جدياً أبداً بالدرجة التي ظهرا عليها”.

موقع Page Six أوضح أنهما كانا يتواعدان، في أغسطس/آب، عندما ظهر الممثل الذي عمره 56 عاماً متجهاً مع صاحبة البشرة السمراء ذات الـ27 عاماً إلى القصر الفرنسي، الذي يتشاركه براد بيت مع زوجته السابقة أنجلينا جولي. كان يُعتقد أنهما تقابلا في ألمانيا داخل المطعم الشهير Borchard، الذي يملكه رجل الأعمال رولاند ماري زوج نيكول.


مصدر قال إن نيكول وماري، اللذين جمعتهما صورة هذا الأسبوع في برلين، في علاقة “زواج مفتوح”، ما يسمح لماري بأن يتعامل “بفلسفة” مع عبث زوجته مع الممثل، الذي قالت عنه مجلة People الأمريكية في وقتٍ ما إنه أكثر الرجال جاذبية في العالم.

براد بيت هو أب لستة أطفال مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، مادوكس 19 عاماً، وباكس 16 عاماً، وزهرة 15 عاماً، والتوأم نوكس وفيفيني 12 عاماً، بينما نيكول هي أم لطفل عمره 7 سنوات واسمه إيميل. ويُقيم بيت حالياً في منزله بلوس أنجلوس، وظهر في حملة دعائية لجو بايدن منذ فترة قصيرة.

لا يزال بيت في صراع على الحضانة مع أنجلينا جولي، التي أكد موقع Page Six الأربعاء، 28 أكتوبر/تشرين الأول، أنها تخلّت عن خدمات محامية أخرى هي بريا سوبوري.

صحيفة Daily Mail البريطانية ذكرت أن جولي انفصلت عن بريا، التي تعمل مدعية فيدرالية في لوس أنجلوس، وكانت تعمل لدى محامية جولي الرئيسية سامانثا ديجين.

وتصارع جولي ضد بيت، الذي يريد مناصفة حضانة الأطفال، بينما امتنع ممثلو بيت عن التعليق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى