برشلونة يبحث عن مدافع جوكر

السياسي-وكالات

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، برغبة برشلونة في التعاقد مع ظهير أيسر يمكنه اللعب كقلب دفاع أيضًا، إذا لزم الأمر.

وارتبط اسم النمساوي ديفيد ألابا، نجم بايرن ميونخ، بالانتقال إلى برشلونة، حيث يملك المواصفات التي يحتاجها البارسا، لكن قدومه إلى كامب نو سيكلف خزينة البلاوجرانا الكثير من الأموال.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة يفكر في بيع لاعبيه صامويل أومتيتي وجونيور فيربو، من أجل إحضار بديل يمكنه اللعب في مركزيهما كقلب دفاع وظهير أيسر.

وتراجع مستوى أومتيتي بشكل ملحوظ، بعد الإصابات التي ضربته عقب مونديال روسيا، في حين لم يقدم فيربو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه من بيتيس مطلع هذا الموسم.

وأشار التقرير إلى أحد المدافعين الذين جذبوا أنظار برشلونة بسبب مستواه، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز هو باو توريس، مدافع فياريال، والذي خاض أول مباراة دولية له بقميص منتخب إسبانيا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أمام مالطا، وسجل هدفًا.

وسيقدم برشلونة على تلك الخطوة إذا تمكن من بيع أومتيتي، الذي من المتوقع أن يحقق دخلا كبيرا للنادي، في حين يراهن البارسا على مواطنه كليمينت لينجليت للاستمرار بجوار جيرارد بيكيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى