برشلونة يتحرك لتعزيز خطه الدفاعي

السياسي-وكالات

كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن تحرك نادي برشلونة لكرة القدم من أجل ضم لاعبين جدد وتعزيز خطه الدفاعي.

ويعتبر مدافع نادي لاتسيو “لويس فيليبي راموس” هدفًا قديمًا لنادي برشلونة الإسباني، وخلال الساعات الأخيرة انتشرت بعض التقارير التي تتحدث عن تحرك “كتلوني” من أجل حسم الصفقة خلال صيف 2020.

وذكرت صحيفة “لاغزيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إدارة “البلاوغرانا” وافقت على مطلب نسور العاصمة الإيطالية، بالحصول على 40 مليون يورو، مقابل التفريط في قلب الدفاع صاحب الـ23 عامًا، والذي يقدم عطاءات “مقنعة” هذا الموسم في ملعب الأولمبيكو.

واستطاع لاتسيو ضم النجم البرازيلي منذ ثلاثة أعوام بمبلغ قيمته مليون يورو فقط، والآن تضاعفت قيمته في السوق 40 مرة، بعدما ذاع صيته في منافسات الكالتشيو بقميصه المكتوب عليه لقبه المُحبب “راموس”، وكان أحد الأعمدة الأساسية لتشكيلة المدرب “سيموني إنزاغي“، التي كادت تُهدد ألقاب يوفنتوس المتكررة، قبل توقف الموسم بسبب تفشي فيروس “كورونا“.

ويمر نسور العاصمة روما بموسم استثنائي، حيث كان يفصلهم عن البيانكونيري -المتصدر- نقطة وحيدة، قبل 12 جولة متبقية في منافسات الدوري الإيطالي.

يذكر أن الصحف الإسبانية أجمعت حول بحث إدارة برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، عن التعاقد مع قلب دفاع جديد، في ظل تقدم العمر بالإسباني “جيرارد بيكيه“، وكثرة إصابات الفرنسي “صامويل أومتيتي“، الذي قد يتم بيعه في ذات النافذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى