برشلونة يثأر من بيلباو ويخطف الوصافة من ريال مدريد-شاهد

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة، فوز ثمين على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو، في مباراة الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة (2-1) ليرفع رصيده إلى 40 نقطة، ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الغريم ريال مدريد الثالث، ويتقدم عليه المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 10 نقاط، أما أتلتيك بيلباو فقد بقي بـ 24 نقطة، في المركز الحادي عشر.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

كاد ميسي أن يفتتح التسجيل للبارسا في الدقيقة الـ 6، من إنفراد بالحارس أوناي سيمون، ولكن الأخير تمكن من إبعاد الخطورة ببراعة كبيرة وبعد دقيقة تصدى سيمون لكرة أخرى من جريزمان، وبعد ذلك كانت هناك بعض المحاولات، من برشلونة، عن طريق بيانيتش وميسي، لكن دون أن تأتي بالجديد.

ثم تمكن ميسي من وضع أصحاب الأرض في المقدمة، بهدف جاء في الدقيقة 20، من ركلة ثابتة رائعة، في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، وكان الفريق الكاتالوني قريب من إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة الأخيرة، من هجمة سريعة، ولكن الإنهاء لم يكن بالشكل المطلوب من جانب عثمان ديمبيلي، في شوط أول غابت عنه الخطورة الهجومية من جانب بيلباو.

تلقى برشلونة هدف صادم من الضيوف في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 49، حاول جوردي ألبا إبعادها من أمام دي ماركوس، ولكنه أدخلها في مرمى فريقه بالخطأ، وكاد برشلونة أن يستعيد التقدم بعد دقائق قليلة، ولكن رأسية ميراليم بيانيتش، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سيمون.

وحاول برشلونة الضغط بشكل أكبر من أجل تسجيل هدف الفوز، والذي جاء في الدقيقة 74، بعد كرة بينية من ديمبيلي إلى المتقدم أوسكار مينجويزا، الذي مررها بإمتياز لجريزمان أمام المرمى، ليهز الفرنسي شباك بيلباو، ويقود أصحاب الأرض لإنتصار مهم للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى