برشلونة يدعم ميسي بعد أزمة تسريب عقده

السياسي-وكالات

رد نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، عن تسريب عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع عليه في عام 2017 ويمتد حتى نهاية هذا الموسم .

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقال النادي:”نادي برشلونة ينفي بشكل قاطع أي مسؤولية في نشر عقد ليونيل ميسي الاحترافي مع النادي”.

وأضاف:”في ضوء المعلومات المنشورة اليوم في صحيفة El Mundo، بخصوص العقد الاحترافي الموقع بين برشلونة و ليونيل ميسي، يأسف النادي لنشره كونه وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين”.

وزاد:”ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع أي مسؤولية عن نشر هذه الوثيقة ، وسيتخذ الإجراء القانوني المناسب ضد صحيفة El Mundo، عن أي ضرر قد يحدث نتيجة لهذا المعلومات”.

وأتم:” يعبر نادي برشلونة عن دعمه المطلق لليونيل ميسي خاصة في مواجهة أي محاولة لتشويه صورته والإضرار بعلاقته مع الكيان الذي عمل فيه ليصبح أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم”.

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تسريب جديد بشأن تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع عليه مع الفريق في عام 2017.

 

ووفقاً لمعلومات واردة من صحيفة ” EL MUNDO ” الإسبانية، فإن إجمالي ما حصل عليه ميسي خلال عقده الأخير قيمته 555.237.619 يورو (30 يونيو 2017 الى 30 يونيو 2021).

وأضاف المصدر أنه بموجب العقد الأخير الذي وقع عليه ميسي مع النادي، يحصل النجم الأرجنتيني على راتبه قدره 138 مليون سنوياً بين ثابت ومتغير.

وأشار المصدر أن الإتفاقية تضمن قسطين أساسين، أحدهما بقيمة 115 مليون يورو حصل عليه لقبول التجديد، والآخر مكافأة ولاء بقيمة 77 مليون يورو.

ونوه المصدر أن ميسي حصل على 92% من المستحقات التي اتفق عليها خلال العقد الذي وقع عليه في 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى