برشلونة يستعيد الصدارة في اول إنتصار لـ سيتين

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة فوز مهم في أول مباريات المدرب كيكي سيتين، ضد ضيفه فريق غرناطة، بمباراة الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة ( 1-0 ).

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وتجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة، وبقي العاشر في الترتيب.

شهد شوط المباراة الأول سيطرة مطلقة لفريق برشلونة، وكان قريب من التسجيل في عدة محاولات، خاصة عن طريق أنسو فاتي، الذي سدد كرة خطيرة وتصدى لها الحارس ببراعة.

وحاول ليونيل ميسي أكثر من مرة عن طريق كرات ثابتة ومتحركة، وكانت الفرصة الأخطر، بالكرة التي سددها من داخل المنطقة ومرت بجوار القائم، بعد تمريرة من الظهير جوردي ألبا.

وكان الحضور الهجومي للضيوف ضعيف خلال هذا الشوط، حيث إكتفى ببعض التسديدات البعيدة، أبرزها كرة اللاعب كارلوس فيرنانديز التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

في الشوط الثاني كانت هناك بعد المحاولات الخطيرة من جانب برشلونة، أهمها تسديدات ميسي وراكيتيتش، فيما كان فريق غرناطة قريب من التسجيل، لولا تصدي القائم لمحاولة خطيرة.

وجاء الفوز في الدقيقة 76 عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تمريرة رائعة بالكعب من آرتورو فيدال، حيث جاء الهدف بعد سلسلة رائعة من التمريرات، بين ميسي وفيدال وجريزمان.

يُذكر أن المدرب كيكي سيتين دفع خلال الشوط الثاني بالشابين ريكي بويج، وكارليس بيريز، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو العائد من الإصابة، كبدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى