برشلونة يستهل مشوار الأبطال بخماسية في فيرنكفاروسي

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوز مهم على حساب ضيفه فريق فيرينكفاروسي المجري، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بنتيجة “5-1”.

ليحصد البرسا النقاط الثلاث الأولى لينتزعوا صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، وتذيل فيرينكفاروسي المجموعة.

أنهى برشلونة الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد، حيث قدم الفريق مردود طيب، ووصل إلى منطقة جزاء الفريق الضيف في العديد من المناسبات.

وسجل الفريق الكاتالوني الهدفين عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وأنسو فاتي بعد كرة لعبها له فرانكس دي يونج في الدقيقة 42.

وكانت هناك عدة محاولات أخرى لأصحاب الأرض تصدى لها الحارس ديبوسز، وكرة أخرى ردها القائم، بالإضافة لعدة تسديدات علت المرمى.

في المقابل إعتمد فريق فيرينكفاروسي على الهجمات المرتدة السريعة، وشكل خطورة في بعض المحاولات، خاصة الكرة التي ضربت في القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه، وسجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثالث، بعد تمريرة رائعة من فاتي في الدقيقة الـ 52 من عمر المواجهة.

وإضطر برشلونة لإكمال المباراة بعشرة لاعبين، بعد تعرض جيرارد بيكيه للطرد، في لقطة إحتسب الحكم فيها ركلة جزاء للضيوف الذين قلصوا الفارق من خلالها، حيث سجلها بنجاح اللاعب ايهور كهاريتان.

ثم سجل برشلونة الهدف الرابع في الدقيقة 82، بهدف البديل بيدري جونزاليس، بعد تمريرة من البديل الآخر عثمان ديمبيلي.

ولم يكتفي ديمبيلي بذلك، حيث سجل النجم الفرنسي الهدف الخامس في الدقيقة 89، بعد تمريرة من ميسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى