برشلونة يعزز الصدارة بفوز كبير على مايوركا

السياسي-وكالات

دشن فريق برشلونة عودته للمباريات بفوز كبير على حساب مضيفه فريق ريال مايوركا، في مباراة الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، بنتيجة 4-0.

بهذا الفوز رفع برشلونة 61 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، ويوسع الفارق مع ريال مدريد الثاني إلى 5 نقاط مؤقتاً، وتجمد رصيد مايوركا عند 25 نقطة، ليبقى الثامن عشر.

في وقت مبكر، تمكن برشلونة من الوصول إلى شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة الثانية، برأسية رائعة من آرتورو فيدال، بعد كرة عرضية مرفوعة بإتقان من الجهة اليسرى، عن طريق جوردي ألبا.

وحاول مايوركا بعد ذلك العودة في المواجهة، وكان قريب من ذلك، خاصة من تسديدات الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، التي تصدى لها حارس البرسا، مارك أندريه تير شتيجن.

وجاء الهدف الثاني للبلاوجرانا في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن هيأ له ميسي الكرة برأسه.

في الشوط الثاني، واصل مايوركا محاولاته ولكنه لم ينجح في الوصول لشباك الضيوف، في المقابل أهدر برايثوايت فرصة الهدف الثالث لبرشلونة.

ولكن جوردي ألبا نجح في ذلك، بإنطلاقة ممتازة، أنها بعدها الكرة في المرمى بنجاح، في الدقيقة 79، وسجل ميسي الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى