برشلونة يعود بفوز مُهم من أوساسونا -فيديو

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة فوز هام على حساب مضيفه أوساسونا، في مباراة الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة (2-0) ورفع البارسا رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

أنقذ الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة فريقه من هدف محقق من جانب أصحاب الأرض، بتسديدة رائعة من جون مونكيالا حولها شتيجن إلى ركلة ركنية في الدقيقة 14، وأنقذ صامويل أومتيتي البارسا من كرة خطيرة لأوساسونا في الدقيقة الـ 23.

وفي الدقيقة 30 تمكن الضيوف من التقدم في المواجهة، بعد كرة رائعة مررها الأرجنتيني ليونيل ميسي على طريقته إلى جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء، ليسددها الظهير الأيسر قوية جداً في سقف المرمى، واقف حارس أوساسونا سيرجيو هيريرا عاجزاً عن التعامل معها.

ومرة أخرى تألق تير شتيجن وذاذ عن مرماه أمام كرة هدف محقق من الفريق البامبلوني عن طريق الأرجنتيني جوناثان كاييري في الدقيقة الـ 34، وحاول ميسي إنهاء الشوط الأول بهدف ثاني، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر عند الدقيقة 44.

 

وفي الشوط الثاني أضاف برشلونة الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط الشاب إلياكس موريبا الذي حل بديلاً، بتسديدة رائعة إستقرت في المرمى، عند الدقيقة الـ 83، ليفوز برشلونة بنتيجة (2-0).

شاهد اهداف مباراة برشلونة واوساسونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى