برشلونة ينتزع المركز الثاني بالفوز على إشبيلية- شاهد

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة فوز مستحق على حساب ضيفه إشبيلية، في مباراة الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة (2-0) ، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 53 نقطة، وتقدم للمركز الثاني مؤقتاً، وبقي إشبيلية الرابع برصيد 48 نقطة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

كاد عثمان ديمبيلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 22، ولكن حارس إشبيلية المغربي ياسين بونو تصدى للكرة، ولكن المحاولة النجم الثانية كانت في المرمى، بعد كرة مررها له ميسي، ليتقدم بها إلى داخل المنطقة ويسددها يسارية في المرمى عند الدقيقة 28.

وأوقف بونو محاولة خطيرة أخرى للبارسا في الدقيقة 35 عن طريق فرانكي دي يونج، وحاول الظهير الأمريكي سيرجينو ديست حظه بتسديدة علت المرمى، في شوط كان مضيف من جانب الضيوف، والذي إنتهى بتقدم الكتلان بهدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 51 حاول الفريق الأندلسي بكرة من نجمه المخضرم خيسوس نافاس، ولكن تير شتيجن تصدى للكرة ببراعة، ووصلت كرة في الدقيقة 58 إلى ديست داخل منطقة الجزاء، ليسددها بقوة، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى ياسين بونو.

وحاول ميسي بكرة في الدقيقة 59 بعد تمريرة من ديمبيلي، ولكنها ذهبت عالية، ومرت كرة رأسية لاسكوديرو لصالح إشبيلية فوق المرمى في الدقيقة 63، وعند الدقيقة 78 الهدف الثاني يضيع من برشلونة، عرضية من ميسي يلعبها لينجليت ولكن الكرة تمر بجوار القائم بقليل.

وعند الدقيقة الـ 85 ميسي سجل الثاني، وجاء بعد أن استلم الأرجنتيني تمريرة مذهلة من البديل مورييا ويراوغ وينفرد بالمغربي بونو، حارس إشبيلية يتصدى للكرة ولكنها ترتد لميسي مرة أخرى ليلعبها في الشباك الخالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى