بريتني سبيرز تحتفل بميلاد حبيبها “سام أصغري”

السياسي-وكالات

حتفلت النجمة “بريتني سبيرز” Britney Spears بعيد ميلاد حبيبها الإيراني “سام أصغري” Sam Asghari يوم الثلاثاء عبر حسابها الخاص على انستغرام.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ونشرت بريتني صور ولقطات مثيرة تجمعها بحبيبها البالغ من العمر 26 عاماً عبر انستغرام

وعلّقت بريتني على الصورة: “عيد ميلاد سعيد مبكر لهذا الرجل! أنا أحبه وأعشقه أكثر من أي شيء آخر، عيد ميلاد سعيد سام أصغري”، وانهالت التعليقات من متابعيها على الصور ووصفوها بالملكة كما علّقوا بأنهما أفضل ثنائي.

وتأتي هذه الصورة بعد أن شاركت بريتني الأسبوع الماضي صورةً لإصابة قدمها حيث أنها تعرّضت للكسر وهي ترقص على أغنية Kings Of Leon’s Sex On Fire.

ويمكن رؤية بريتني في الفيديو وهي ترقص بقوة قبل أن تلتف قدمها اليسرى وتسقط على الأرض، لينتقل بعدها المعجبين إلى التعليقات للسؤال عن صحتها ولومها على طريقة رقصها التي أدت إلى إصابة قدمها.

و من جهة اخرى تصدرت سبيرز البالغة من العمر ( 38 عام ) المواقع والصحف الفنية بكثافة , حول ما اذا كانت إصابها قدمها قد تؤدى إلى إنهاء حياتها المهنية ، وهو ما أكده موقع ” جوسيب كوب ” المعني بالتحقق من الشائعات المنتشرة عن نجوم العالم ، حيث أكد الموقع أن سبيرز التي عانت بالفعل من إصابة في القدم الشهر الماضي و تواصل الموقع مع احدى النقربين لبريتني أن المغنية لا تتصرف بتدمير ذاتي أو تشعر بالقلق من خروج تحول مسار مسيرتها الفنية .

بدأت الشائعة بنشر موقع National Enquirer تقريرا يؤكد أن أصدقاء بريتني سبيرز يشعرون بالخوف الشديد أن تتسبب إصابتها في القدم ألي حالة حجز قد تدمرها ، حيث تجد بريتني الآن صعوبة بالغة في التحرك من مكانها و المشي و صعود السلم أو النزول .

ويضيف المصدر للموقع أن حالة بريتني سبيرز الصحية تمنعها من ممارسة تدريباتها كما أنها تخلت عن الالتزام بنظامها الغذائي المنخفض السعرات ” و كأنها تدمر نفسها ذاتيا ، أيضا لم تقوي علي المشاركة باي حفل حتي إذا كانت ترغب في ذلك .

بريتني سبيرز و سام أصغري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى