بريتني سبيرز تهاجم شخصاً مشهوراً بتعليق بذيء

السياسي  -وكالات

نشرت بريتني سبيرز تعليقاً غريباً على إنستغرام ليلة السبت، إذ انتقدت بسخرية “شخصاً مشهوراً” ونعتته بكلمات بذيئة.

ولم تصرح بريتني عن هوية هذا الشخص المشهور، لكنها كتبت تعليقها المليء بالكلمات البذيئة تحت صورة رقمية تظهر امرأة نبيلة من القرن السابع عشر ترتدي نظارة شمسية داكنة.

وأطلقت نجمة البوب التي تحظى بـ 41.7 مليون متابع على إنستغرام، كلماتها البذيئة بعد نشر مقطعي فيديو غريبين ظهرت خلالهما، وهي تتجول حول منزلها بمفردها بملابس نوم مختلفة من الساتان والدانتيل، وغطاء زفاف.

وظهرت سبيرز في مقطعي الفيديو بشعرها الأشقر غير المسرح جيداً، وظلال عيون سوداء، وبطانة ملطخة وماسكارا كثيفة، مما أثار حفيظة الكثير من المتابعين الذين وصفوها بالمخيفة.

تضمن مقطع الفيديو الثاني تعليقاً أضاف بعض الخلفية الدرامية لغطاء الرأس الذي كانت ترتديه، إذ قالت إنها تبدو كملاك في غاية الجمال، وأن غطاء الزفاف هذا يعود لجدتها.

احتفلت بريتني مؤخراً بالذكرى السنوية الأولى لانتهاء فترة إعادة تأهيلها التي استمرت 13 عاماً، وانتقلت إلى انستغرام للحديث حول والدها.

كما كشفت رسمياً أن 19 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 شهد المرة الأولى التي تحصل فيها على بطاقة صراف آلي خاصة بها لإجراء عمليات شراء بنفسها خلال ما يقرب من 15 عاماً، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى