بريطانيا.. عملية تجميل تشوه شفاه فتاة عشرينية

السياسي-وكالات

أصيبت امرأة بريطانية في الـ25 من عمرها بتضخم شفتيها إلى ثلاثة أضعاف حجمهما الطبيعي بعد إجراءها عملية تجميل، الأمر الذي شوّه إطلالتها على نحو مازالت غير قادرة على استيعابه.

ونشرت السيدة “لويز سميث”، وهي من مقاطعة “ويست ساسكس” بإنجلترا، مجموعة من اللقطات التي بينت من خلالها ما لحق بها عقب خضوعها لإجراء “حقن الفيلر” في أحد صالونات التجميل، حيث كانت شفتاها متورمتين ومنتفختين، وبدت وكأنها قد “لُكمت في وجهها”.

وقالت “لويز سميث” أن شفتيها تورمتا بعد ساعة من إجراء حقن الفيلر وفي وقت لاحق زاد الوضع سوءً، ونظرًا لأنها سبق أن خضعت لمثل هذا الإجراء من قبل فقد كانت تعلم أن التورم سيزول في غضون يوم أو يومين لكن ما كان يزعجها هو الشكل المتكتل لشفتيها، وبعد أن بدأت آثار التورم تزول بعض الشيء لاحظت أن حجم شفتيها غير متساوٍ، وشعرت بوجود تكتلات صلبة في كلا الشفتين.

وأضافت أنها كانت قد تواصلت مع السيدة التي تولت حقنها بالفيلر بعد رؤية إعلان عن خدماتها عبر “فيسبوك” مقابل سعر رخيص، وسألتها في رسالة عن سبب اعتمادها سعر رخيص نسبيًا مقارنة بالأسعار المتعارف عليها لهذا الإجراء، فردت صاحبة الإعلان بأنها جديدة في هذه المنطقة وترغب في بناء قاعدة عملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى