بسببب كورونا.. ماكدونالدز ترفع شعار التباعد الاجتماعي

السياسي – مع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بجميع أنحاء العالم، أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ الدولية بعدما تسبب الفيروس التاجي في إصابة أكثر من 200 ألف شخص ووفاة أكثر من 8 آلاف، ونصحت بتطبيق الاحتياطات اللازمة للوقاية من الفيروس مثل غسل الأيدي والحفاظ على مسافة كافية بين الأشخاص.

ورفعت سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية الشهيرة شعار التباعد الاجتماعي عن طريق تغيير صورة شعارها الشهير، للتوعية بأهمية اتباع توصية منظمة الصحة العالمية، وحث الناس على ترك مسافة كافية بينهم، من أجل ضمان عدم الإصابة بالفيروس والمساعدة على احتوائه.

ومن المعروف أن شعار ماكدوالدز هو حرف “M”، إلا أنها قامت بتصميم شعار جديد فصلت فيه الحرف إلى حرفي “N” منفصلين للتوعية بأهمية التباعد الاجتماعي.

وتم تغيير الشعار فقط باستخدام صفحة ماكدونالدز البرازيلية على فيسبوك، وقالت سلسلة المحلات عبر صفحتها الرسمية “نحن نعطي الأولوية دائمًا لسلامة ورفاهية الفريق، ولهذا السبب نتخذ هذا القرار الصعب بإغلاق محلاتنا، لتجنب حركة كبيرة من الناس في هذا الوقت”.

وأضافت: “نتخذ جميع تدابير الوقاية والحماية، بما في ذلك تعزيز بروتوكولات النظافة والتعقيم.. منفصلون في هذه اللحظة لنكون معا دائما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى