بسبب كورونا.. تأجيل عرض فيلم جاكى شان الجديد «Vanguard»

السياسي-وكالات

يبدو أن فيروس كورونا المنتشر حاليا هو السبب الرئيسى وراء تأجيل عرض فيلم جاكى شان الجديد “Vanguard”، والذى كان من المقرر عرضه منذ أيام، وهو الفيلم الذى تم تصوير جزء منه فى دبى.

تم تأجيل عرض الفيلم فى جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المميت فى الصين، وكان من المقرر عرضه الفيلم محليا بدء من يوم الخميس، ولكن تم سحب النسخ من الجداول الزمنية فى الصين والخارج.

وفيلم “Vanguard” يشارك فى بطولته عدد هائل من النجوم العالميين، أبرزهم: جاكى شان ويانج يانج وميا موكى وغيرهم، والفيلم من إخراج ستانلى تونج، وشارك فى تأليفه أيضا إلى جانب تيفانى اليسيا تانج.

يُذكر أن فيروس “كورونا” يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التى تتنوع من نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

ومن جهتها، قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين، إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة، وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من 6 آلاف حالة فى العالم وأدى لوفاة 132 شخصا فى الصين، وذكر وزير لجنة الصحة الوطنية ما شياوى، فى إفادة صحفية أن معرفة السلطات بالفيروس الجديد محدودة كما أن المخاطر الناجمة عن تحولاته غير واضحة بالنسبة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق