بطريقة جديدة.. هيفاء وهبي تتحدى فيروس كورونا

السياسي-وكالات

دشنت الفنانة هيفاء وهبي تحديًا جديدًا بخصوص فيروس كورونا القاتل، لتصبح أول فنانة عربية تطلق هذا التحدي الذي يجمع بين التوعية والمتعة من فيروس كورونا، فسألت متابعيها من خلال حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وغردت هيفاء وهبي قائلة: “أي أغنية من أغنياتي تختارون لغنائها أثناء غسل ايديكم؟ الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة، بتحدي haifavscorona”.

شاركت زينب فياض، ابنة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، فيديو جديد في أحدث ظهور لها مع ابنتها دانييلا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام “.

وعلقت زينب فياض على الفيديو قائلة:”شوفوا تعابير دانيلا بالصدفة صديقتي عم تصور وشافتها هلقد ناسية نفسها مع الشوكليت

وخلال الفيديو ظهرت وهي تجلس في محل لصنع الحلويات وتشاهد طريقة سكب الشوكولا على أحد الأصناف. ولوحظ من خلال ردة فعلها أنها تحب الشوكولا إلى حد كبير جداً.

نشرت زينب نصر فياض ابنة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع زوجها، التي أخفته بالصورة، واكتفت بظهور يده فقط، التي أمسكت بها في لقطة رومانسية، موجهة له رسالة بمناسبة عيد الحب.

وعلقت زينب نصر فياض، على الصورة قائلة: “لا تقيموا عيدًا للحب فالعشاق كثيرون .. بل أقيموا عيدًا للاوفياء فهم نادرون”، وذلك بعد الشائعات التي ترددت حول طلاقها.

يأتي ذلك بعدما تفاجأت زينب نصر فياض بسؤال أحد متابعيها حول حقيقة عدم زواج أصحاب برج السرطان، لنجيب زينب بأن زوجها برج السرطان، لتنفى بذلك شائعات طلاقها التي انتشرت مؤخرا.

وكانت زينب نصر فياض، قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع ابنتيها “رهف ودانييلا”، ولم ترتد دبلة الزواج في يدها اليسرى، للمرة الثانية على التوالي، ما أثار الجدل مجددًا حول طلاقها.

جاء ذلك بعدما أثارت زينب نصر فياض، حالة من الجدل الواسع بعد أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، إذ ظهرت بدون دبلة الزواج في يدها، عكس ما كانت تعتاد الظهور بها.

ظهور زينب فياض بدون دبلة الزواج مؤخرًا، فتح باب الشك حول حقيقة طلاقها من زوجها، لاسيما وأنها تفرض السرية حول زوجها ولم تظهر معه أو تتحدث عنه مُطلقًا، كما أنها دائمة الظهور مع ابنتيها «رهف ودانييلا» بدونه.

المعروف أن هيفاء وهبي تزوجت زواجًا عائليًا من في بداية التسعينيات، وهو ابن عمتها، ثم انفصلت عنه وتركت ابنتها في سن صغيرة ثم حدثت القطيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى