بطلة مسلسل Broke Girls 2 تريد إنتاج العمل من جديد

السياسي-وكالات

أعلنت قناة CBS، أنه تم إلغاء مسلسل Broke Girls 2، بعد طرح  ستة مواسم، لكن من جديد أظهرت الممثلة الكوميدية ويتني كامينجز، نيتها لإعادة إحياء المسلسل الكوميدى، وأكدت أن لديها أفكار لما يمكن أن يأتي بعد ذلك لشخصيات كات دينينجز وبيث بيرس، حيث دار المسلسل الكوميدي حول حياة نادلتين وزملائهما في العمل وأصدقائهما.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وصرحت كامينجز “كنت أتحدث مع أحد زملائى حول مسرحية موسيقية، مثل، مسرحية موسيقية في برودواي أو إعادة إنتاج مسلسل Broke Girls 2، كـ واحدة، وانا أتمنى ذلك، ويجب على شركة Warner Bros، أن تفكر في ذلك من جديد”.

وأضافت كامينجز”أرى الكثير من أصدقائي يبدأون الشركات والأشياء معًا، ومن ثم يدمر ذلك علاقتهم الشخصية تمامًا، وأعتقد أن إضافة هذا الأمر إلي المسلسل، سيضيف الكثير إلى القصة، حيث أننى أود أن أرى صداقتهما يتم اختبارها “.

بدأ عرض السيت كوم “Broke Girls 2” على شاشة التليفزيون فى سبتمبر 2011، تدور أحداثه حول فتاتين يعملان “نادلات” وتفكر كل منهما بطريقة مختلفة لإقامة مشروع.

سيت كوم “Broke Girls 2” من بطولة بيث بيهرس، وكات دانينجز، وماثيو موى، وجنيفر كوليدج، وغيرهم.

كما أعلنت شبكة CBS أن مسلسل Clarice التلفزيوني، الذي بدأ بعد عام من الأحداث التي شوهدت في فيلم The Silence of the Lambs، سيبدأ يوم الخميس 11 فبراير  من العام المقبل، 2021، تلعب ريبيكا بريدز خلال الأحداث دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج، ويدور CLARICE حول نظرة عميقة في القصة الشخصية غير المروية لوكيلة مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج أثناء عودتها إلى الميدان في عام 1993، بعد عام واحد من أحداث “صمت الحملان”، وبالتالي شجاعة كلاريس تمنحها ضوءًا داخليًا يجذب الوحوش والمجانين إليها، ومع ذلك، فإن ما تعرضت له في طفولتها الصعبة يساعدها من البدء في العثور على صوتها الداخلى أثناء العمل في عالم الرجال، وكذلك الهروب من أسرار العائلة التي ظلت تطاردها طوال حياتها.

CLARICE من بطولة Rebecca Breeds في دور Clarice Starling ، و Michael Cudlitz في دور Paul Krendler ، و Lucca de Oliveira في دور Tomas Esquivel ، و Kal Penn في دور Shaan Tripathi ، و Nick Sandow في دور الوكيل Clarke ، و Devyn Tyler في دور Ardelia Mapp و Marnee Carpenter في دور كاثرين مارتن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى