بعد إلغاء كان السينمائى.. فيلم Soul فى افتتاح مهرجان روما

السياسي-وكالات

أعلن مهرجان روما السينمائى أن فيلم ديزنى وبيكسار Soul سيكون فيلم افتتاح المهرجان الذى من المقرر أن يقام بشكل فعلى من 15 إلى 25 أكتوبر المقبل.

وقالت ممثلة المهرجان إنها غير متأكدة مما إذا كان مخرج الفيلم بيت دوكتر، وهو أيضًا المسؤول الإبداعى الأول فى استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، سيكون قادرًا على القيام برحلة إلى روما.

كما أنه من غير الواضح ما هى خطط إطلاق Disney لـ “Soul” التى حدد الاستوديو موعد أصدراها فى الولايات المتحدة 20 نوفمبر، وعلى جانب اخر حاول موقع Variety للحصول على تعليق من ممثل ديزنى لمعرفة موعد طرح الفيلم بشكل نهائى او مكانية عرضه على Disney Plus، لكنه لم يرد.

وينتمى Soul لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاي، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون.

تدور أحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى “جو”، الذى يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم تعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده، ويجب عليه أن يجد طريقة للعودة مرة أخرى، وذلك بمساعدة روح طفولية.

تم اختيار “Soul” سابقًا لعرضه فى مهرجان كان السينمائى الملغى، لذا فهو يحمل علامة Cannes 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى