بعد الأحضان والقبلات مطالب سعودية بطرد شمس الكويتية-فيديو

السياسي-وكالات

 اطلق النشطاء على موقع “تويتر” هاشتاغا يحمل عنوان #شمس_تخالف_القانون والذي تصدر التريند السعودي، مساء اليوم السبت، وسط تغريدات واسعة تداول من خلالها النشطاء مقاطع فيديو ظهرت فيها شمس التي تزور المملكة في الوقت الحالي وهي تتبادل القبلات والأحضان مع الشباب.

بينما أظهرت الفنانة شمس الكويتية وهي تقف وسط شباب سعودي يرحبون بها بطريقتهم الخاصة. بينهم أحد الشباب الذي عرفها على نفسه ومن الواضح أنها التقت سابقًا واحتضنته بحفاوة.

وتفاعل الجمهور  مع وسم #شمس_تخالف_القانون مطالبين السلطات السعودية المختصة بطرد شمس الكويتية كونها خالفت العادات والتقاليد.

ومما دونه المغردون: “كان لها وجه تتكلم عن العادات والتقاليد وامل ومشاعل وبقية السعوديات اللي تضررو وهي بنص الرياض جاية العيال بدون عباية”.

بينما تداول النشطاء مقطع آخر لشمس وهي تلتقي سيدات سعوديات يرتدين العباءات والنقاب، بالقبلات. حيث كتب مغرد يقول: “من البنات الي رايحين عندها ومتجمعين حولها. وهي ماغير تسب فيهم وغير كذا مابقت خلق من ربي الا وحاظنته وباسته اش فيييه؟”.

ومما جاء في التعليقات: “اي هذي شمس نفسها اللي تسب النسويات وتقول النسويات يبون يتزوجون بنات شوفو الاستشراف،حرفياً ذكوريه مقرفه”، و”مستحيل ما اصدق هذا صاير عندنا!! لي اسبوعين تسب فينا و تحاضر عن الاخلاق آخرتها رجال اغراب تبوس و تحضن فيهم كذا عيني عينك؟؟؟. وفوق كذا لا كمامة ولا تباعد هذول اللي بيسببون لنا موجة كورونا ثانية تصرفوا مع هالاشكال!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى