بعد انتحار رجل أعمال… محاولة انتحار لإعلامية مصرية

أكد مركز السموم بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، استقباله الإعلامية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة إثر إصابتها بحالة تسمم شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى الجامعي بوسط الإسكندرية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن «حياة الدرديري» وصلت إلى مركز سموم الإسكندرية في حالة ادعاء تناول مادة غير معلومة، لافتةً إلى أن الدرديري قالت للمركز إنها «تناولت صبغة شعر».

فيما كشف مصدر طبي من المركز، خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، أن «حالة الدرديري كانت شبه مستقرة، واستمرت بمركز السموم ست ساعات، تم خلالها إجراء التحاليل الطبية المتاحة كافة، وظهرت النتائج سليمة وطبيعية.شائعة سخيفة تجبر توفيق عكاشة على قطع شهر العسل! - ليالينا

وتعتبر «حياة» من الأسماء الإعلامية المعروفة التي قدمت العديد من البرامج المتنوعة، والتي اشتهرت بعد زواجها من الإعلامي المصري توفيق عكاشة، إذ كان له دور بجعل الأضواء تلتفت إليها أكثر.

من الجدير بالذكر، أن الإعلامية «حياة الدرديري» مصرية الأصل، ولدت لعائلة من محافظة البحيرة، ودرست في كلية الصحافة والإعلام بجامعة الأزهر، التي تخرجت فيها، ومن ثم عملت في مجال الإعلام ذاته.

وكان الشعب المصري، قد عاش مرة أخرى لحظات من الصدمة على الهواء مباشرة، بعد أن أقدم رجل أعمال في مدينة «نجع حمادي» في صعيد مصر شمال قنا، على الانتحار رمياً بالرصاص، وذلك عقب قيامه بذلك ببث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الـ«فيسبوك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى