بعد تعذر افتتاح السينمات فى لوس أنجلوس إعادة ثمن التذاكر

السياسي-وكالات

كشف موقع فارايتى عن إعلان مسئولى الصحة فى مقاطعة لوس أنجلوس يوم الخميس، أنه سيتم السماح بإعادة فتح الحانات ومصانع النبيذ وصالونات الوشم، لكن المقاطعة لا تزال لا تسمح بإعادة فتح دور السينما، رغم أن مسؤولى الصحة فى كاليفورنيا أصدروا إرشادات تسمح بفتح المسارح فى جميع أنحاء الولاية قبل أكثر من أسبوع.

لم يقدم مسئولو المقاطعة أى تفسير لاستبعاد المسارح من أمر إعادة الفتح وتأتى هذه الأخبار بمثابة خيبة أمل لدور السينما التى كانت تعتزم إعادة افتتاحها بعرض فيلم “Babyteeth” وفيلم “The Unbearable Lightness of Being”.

قال كريستيان ميولى مالك سينمات، Arena Cinelounge إنه سيقوم باسترداد التذاكر للجمهور مؤكدا أنه يضع صحة وسلامة العامة فى أولوياته القصوى.

وفى سياق متصل كان موقع هوليوود ريبورتر كشف عن موعد فتح سلسلة دور العرض العالمية Cineworld أبوابها للجمهور فى أوروبا بداية من الأسبوع المقبل، إضافة إلى قيامها بفتح دور العرض التى تملكها فى أمريكا وبريطانيا يوم 10يوليو المقبل بما فى ذلك سلسلة Regal التى تتبع Cineworld.

وقالت إدارة دور السينما إنها وضعت العديد من التغييرات بما يتلاءم مع الوضع الجديد بعد تفشى فيروس كورونا واستثمرت فى مجال التكنولوجيا لضمان التباعد الاجتماعى وتجنب الحشود فى السينمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى