بـ18 مليون إسترليني .. سعودي يشتري منزل عائلة أوناسيس

السياسي – كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن شراء ملياردير سعودي المنزل السابق لعائلة “أوناسيس” اليونانية الشهيرة في لندن، مقابل 18.6 ملايين جنيه إسترليني، بعد أن كان معروضا للبيع مقابل 25 مليونا.

ووفق الصحيفة، يضم المنزل الضخم، المقام على مساحة واسعة 5 غرف نوم ومكتبة و3 غرف استقبال وقاعدة مدخل وبار وغرفة مخصصة للضيوف.

وقالت الصحيفة إن الصفقة تعد الأعلى بين أسعار الشقق غير الحديثة، كما استضاف المنزل العديد من الفعاليات التاريخية.

ولم تذكر الصحيفة اسم الملياردير السعودي وقالت إنه أهدى المنزل لابنته.

ومن بين الشخصيات التي تم استقبالها في هذا المنزل، الملياردير اليوناني “أرسطو أوناسيس” وزوجته “جاكلين كينيدي”، التي كانت زوجة للرئيس الأمريكي الأسبق “جون كينيدي”، لتتزوج بعد مقتله بسنوات هذا الملياردير اليوناني المعروف.

وشهد هذا المنزل الفخم إقامة حفلات الطبقة الراقية في المجتمع اللندني آنذاك، واستضاف حفلات عائلة “أوناسيس” في الستينيات والسبعينيات.

وتبرز عظمة هذا المنزل من خلال أسقفه العالية بطول 10.3 أقدام، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وغرف واسعة وشرفة هائلة، وفق الصحيفة التي زودت تقريها بمجموعة من الصور الخاصة بالمنزل.

وتبلغ مساحة غرفة الاستقبال الرئيسية 32 قدمًا، ويحتوي جناح غرفة النوم الرئيسية، وهو بحجم شقة تقليدية، على غرف تبديل ملابس وحمامات كبيرة للرجال والنساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى