بلقيس تواجه منتقدي تسريحة شعرها بطريقتها الخاصة -فيديو

السياسي -وكالات

بعد الإنتقادات التي تعرّضت لها الفنانة ​اليمن​ية ​بلقيس​، بسبب تسريحة شعرها “المبعثر بشكل دائم”، ردّت بطريقتها الخاصة، مشيرة الى أنها تحبه هكذا ويليق بشكل وجهها.
ونشرت بلقيس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قالت فيه: “هناك الكثير من الأسئلة والتعليقات من متابعات حول شعري، يصفنه دائماً بأنه هايش، والبعض يطلب منى أسرحه أو أسشوره، بليز شعري طبيعته كيرلي، وأنا إذا استشورته وتيجي الرطوبة راح يبوظ أكثر ويتضرر”. وأضافت: “الشيء الثاني هو أني أحبه هكذا ومارح اسشوره وشو ما صار وكمان بيليق على وجهي وملامحي، بليز ما حدا يعلّق عليه، أحبكم باي”.

 

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة مفعمة بالأنوثة
وكانت خطفتبلقيسالأنظار، بإطلالة مفعمة بالأنوثة في أحدث جلسة تصوير لها.
وإختارت بلقيس فستاناً بلون أزرق سماوي، خصوصاً أنه تميّز بتصميمه الذي كشف عن رشاقتها، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر تناسب تصميم الفستان، إذ عمدت الى رفع شعرها مع غرّة على الجانبين، أما الماكياج فكان خفيفاً
وبدت بلقيس في الإطلالة بغاية الجمال وتضج بالأنوثة والاناقة.

 

 

​سيف نبيل​ وبلقيس ينشران كواليس تصوير فيديو كليب “ممكن”
كما نشرت بلقيس مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها “ممكن”، التي جمعتها ديو مع الفنان العراقي سيف نبيل، وحصدت ملايين المشاهدات على “يوتيوب” ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد شهر على طرحها.
وظهر في الفيديو التحضيرات التي أجرتها بلقيس مع سيف، أثناء تصوير فيديو كليب “ممكن”، بالإضافة الى عمليات التصوير والتحضيرات الفنية والإضاءة وتصفيف الشعر.
وتشاهد بلقيس في الفيديو وهي تقوم بتصوير مشاهدها أمام عدسة الكاميرا، ومن أعلى عربة باص وخلال مرحلة تصفيف الشعر، بينما ظهر سيف خلال التصوير داخل إحدى العربات، لتنظم بعدها بلقيس عمليات التصوير.
وتألّق سيف وبلقيس بمشاهد الكليب في أجواء طغت عليها الرومانسية، الأمر الذي زاد من تفاعل الجمهور مع الديو بشكل كبير، منذ اللحظات الأولى على إطلاقه، خصوصاً أنه جمع بين أدائي سيف وبلقيس، المعروفين بإحساسهما العالي وحرفيتهما بالغناء.
يٌذكر أن الأغنية من كلمات ​​سيف الفارس​​، ألحان سيف نبيل، توزيع موسيقي ​عمر صباغ​، وصوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ​​دان حداد​​.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى