بوستر جديد لمسلسل Altered Carbon قبل طرحه

السياسي-وكالات

طرحت شبكة نتفليكس بوستر جديدا للموسم الثانى من مسلسل الإثارة Altered Carbon، الذى سيصل الشبكة فى يوم 27 فبراير الجارى، وسيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات، ستطرحهم نتفليكس على الشبكة فى نفس الوقت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، يذكر أن الممثلة الأمريكية ليلى لورين نجمة مسلسل “Power” انضمت إلى فريق عمل “Altered Carbon” فى موسمه الثانى.
وستلعب لورين دور دانيكا هارلان، الحاكمة الساحرة والطموحة لكوكب عالم هارلان الذي يحظى بدعم الشعب، والذى يواصل السيطرة على المرشحين السياسيين الذين يحيطون بها.
وستنضم لورين إلى بعض الممثلين المنضمين حديثا أنتونى ماكى، الذى يلعب دور تاكيشى كوفاكس بدلا من نجم الموسم الأول جويل كيننامان، كما يشارك فى بطولة “Altered Carbon” الموسم الثانى رينيه إليز جولدسبرى فى دور كيلكريست فالكونر وكريس كونر فى دور بو ودينا شهابى فى دور ديج 301 وسيمون ميسيك فى دور تريب وتوربين ليبرشت فى دور العقيد كاريرا وجيمس سايتو فى دور العقيد كاريرا.
كما أعلنت شبكة نتفليكس، عن تجديد مسلسل الدراما You، إلى موسم ثالث، وذلك بعد أن أكدت مؤلفة العمل سيرا جامبل، على ذلك بعد أسبوع من طرح الموسم الثانى، فى أواخر العام الماضى، 2019، وكشف التقرير الذى نشر على موقع “thedigitalweekly”، أن الموسم الثالث من العمل سيصل إلى الشبكة فى أبريل 2021، وسيتكون الموسم الجديد من 10 حلقات.
كما كشفت الشبكة عن بعض الخطوط، التى سيسير عليها الموسم الثالث من مسلسل You، حيث سيكون الموسم الجديد أكثر أهمية من المواسم السابقة، حيث إنه سيكشف المزيد من الحقائق.
المسلسل يدور استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التى تحمل نفس الاسم، حيث يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادى والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شىء يقف فى طريقه ليكون معها.
مسلسل Altered Carbonمسلسل Altered Carbon

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق