بوكيتينو: لا أعلم ماذا سيفعل مبابي

السياسي -وكالات

أقر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بأنه “لا يعرف” ما إذا كان لاعبه كيليان مبابي سيبقى بين صفوف نادي العاصمة الفرنسية أم أنه سيرحل.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة ميتز غداً السبت، على ملعب حديقة الأمراء، في آخر جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، قال بوكيتينو: “لا أعرف القرار، لذا لا يمكنني التعليق على أي شيء آخر، إنها مسألة شخصية بين كيليان والنادي”.

وأضاف: “صحيح أن هناك الكثير من المعلومات والشائعات التي رأيناها أخيراً، لكنني لست الشخص المناسب للتحدث معه في هذا الأمر”.

وفيما يتعلق باستمراريته هو شخصياً مع النادي الفرنسي من عدمه، أجاب بأنه لا يزال أمامه سنة واحدة على عقده، وقال “لا أفهم لماذا لن أكون هنا الموسم المقبل”.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ذكرت أمس الخميس، أن المهاجم الفرنسي سيكشف عن النادي الذي سيلعب بقميصه الموسم المقبل في برنامج “تيليفوت” الذي يبث على قناة (TF1) الأحد.

وذكرت الصحيفة أن “التشويق سيستمر حتى النهاية، الأمر لا ينطوي فقط على حسم مستقبل لاعب، بل أيضاً مستقبل ناد، سيكون الإعلان في اليوم التالي لاستقبال ميتز خلال الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة” المحلية.

ويعد ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن في أكثر من مناسبة اهتمامه باللاعب الفرنسي، هو الأقرب لضم مبابي حال قرر أخيراً الرحيل عن حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى