بيتر دينكلاج وجايسون موموا أبطال فيلم Good Bad & Undead

السياسي-وكالات

وقع اختيار شركة الإنتاج Legendary على المخرج والمؤلف ماكس بارباكو، لإخراج الفيلم الجديد Good Bad & Undead، الذى سيقوم ببطولته كل من أبطال المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، بيتر دينكلاج وجايسون موموا، الفيلم مبنى على فكرة أصلية لمارك سويفت وداميان شانون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، ولم يتم الاستقرار على اسمه بعد.

فى الفيلم الجديد Good Bad & Undead، سيلعب الدكتور ابراهام فان هيلسنج، طبيب هولندى يتم تجنيده لصيد مصاصى الدماء، إلى أن يقابل موموا الذى سيلعب دور مصاص دماء فى العمل، وتتكون بينهما صداقة من نوع فريد التى تنتهى بعقد معاهدة على عدم وقوع قتلى من كلا الجانبين، ويتجولان معا من بلدة إلى أخرى متظاهرين بقتل مصاصى الدماء، إلى أن يتم فرض جائزة مالية كبيرة لقتل مصاص دماء، ومن هنا تبدأ أحداث العمل فى التطور.

وكانت قد كشفت بعض المصادر الموثوق فيها، لموقع “wegotthiscovered”، أن شركة Universal، تعمل على بدء تجهيزات فيلم God of War، المستوحى من إحدى ألعاب الـPlay Station، على أن يبدأ التصوير بعد أن ينتهى فيروس كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وكشفت الموقع، أن الشركة تفكر فى التعاقد مع الممثل العالمى جايسون موموا، لـ بطولة العمل الجدى فى دور Kratos.

ولم ترد شركة Universal، على الأمر الذى نشر على الموقع، سلبا أو إيجابا إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “wegotthiscovered”.

كما انضمت الممثلة الأمريكية ماريسا تومى إلى النجم العالمى جايسون موموا، لبطولة الفيلم الجديد “Sweet Girl”، وسيقوم المصور السينمائى برايان أندرو ميندوزا، بالإخراج لأول مرة، فى الفيلم الذى سيشارك فى إنتاجه مع موموا.

ويدورالفيلم الجديد Sweet Girl، حول موموا الذى يلعب دور زوج مدمر يتعهد بإيجاد الأشخاص المسئولين عن قتل زوجته مع حماية، ابنته، ستلعب تومى دور سيناتور أمريكى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق