“بيجامة” تكشف خيانة إلهان عمر لزوجها

السياسي – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل جديدة مثيرة، بشأن اتهام عضو مجلس النواب الأميركي من أصل صومالي إلهان عمر بإقامة علاقة غرامية مع مسؤول حملتها تيم ماينت.

ونقلت الصحيفة عن مصادر، لم تسمها، أن زوجها أحمد حرسي اكتشف الخيانة عندما دخل فجأة على زوجته في شقتهم بالعاصمة الأميركية واشنطن، ووجدها وماينت يرتديان “بيجامة النوم”.

وذكرت أن الزوج (حرسي) كان يساوره الشك بأن زوجته تخونه مع مدير حملتها، فقام بزيارة مفاجئة لشقتها في واشنطن العاصمة قادما من مينيسوتا، حيث كان يعيش مع أطفالهما الثلاثة.

وقالت الصحيفة إن “حرسي” فوجئ بزوجته التي ترتدي الحجاب بصحبة ماينت بالبيجامة، وهو “أمر لا يتوقع من امرأة مسلمة أن تكون مع رجل ليس زوجها”.

وبعد انتخابها في 2018، رفضت النائبة إلهان عمر (38 عاماً) أن يبقى حرسي إلى جوارها في العاصمة التي انتقلت إليها، وطلبت منه أن يقيم مع أبنائهما في مدينة مينابولس، عاصمة ولاية مينيسوتا التي ترشحت عن دائرة انتخابية بها.

ورغم أن “حرسي” لم يشاهدهما (عمر وماينت) في الفراش، لكنهما كانا في “وضعية غرامية”، وفق وصف الصحيفة.

وبعد الواقعة اتفقت عائلتا الزوجين على منح الزوج (حرسي) “عشرات الآلاف من الدولارات” مقابل عدم تحدثه علنًا عن انفصالهما”، وفق المصادر.

وكانت محكمة في العاصمة واشنطن رسميا، قد أعلنت طلاق تيم ماينت (38 عاما)، وهو صاحب شركة استشارات عمل مع عمر، من زوجته بيث (55 عاما) التي رفعت دعوى طلاق بعد اكتشافها هذه العلاقة.

وخلال جلسات الاستماع أمام المحكمة، توجهت بيث بكلمة أمام القاضية وقالت إن تيم أقام علاقة بعمر التي وصفتها بـ”الزانية” بينما كانا زوجين.

وأضافت أنها قضت مع تيم حياة سعيدة استمرت عدة سنوات قبل أن تظهر عمر في حياته.

وطلبت بيث من القاضية استعادة الأسم الأخير الأصلي لها “جوردان” لأنها لا تريد أن يرتبط اسم طليقها باسمها بعد الآن.

وشوهد ماينت الذي قالت تقارير سابقة إنه أقام علاقة غرامية مع عضوة الكونغرس وهو يغادر قاعة المحكمة مع محاميته مبتسما ويصفق بيديه، وأعرب في تصريحات عن سعادته لإتمام إجراءات الطلاق.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فقد أبلغ تيم المحكمة أنه تزوج بيث في 2012 بعد أن هددته بطرده من منزلهما في واشنطن وعدم تمكينه من رؤية ابنهما الذي بلغ حينها ستة أعوام.

وقال إنه لم يحب زوجته قط من قبل، وإنه أبلغها برغبته في الطلاق لأنه لا يشعر بالسعادة معها، ومن جانبها، قالت بيث للمحكمة إنه اعترف في أبريل الماضي بحبه لعمر، وفي مقابل هذا الاعتراف، أعربت هي له استعدادها للمحاربة من أجل الحفاظ على هذا الزواج، لكنه رفض هذا العرض.

وكانت “ديلي ميل” قد نشرت في تقارير سابقة “أدلة مصورة” للعلاقة التي جمعت تيم بالعضوة الديمقراطية عن ولاية مينيسوتا.

وقالت الصحيفة إن ماينت الذي تلقت شركته 250 ألف دولار من حملة عمر في 2018 أقام علاقة رومانسية سرية معها وقد شوهد يتردد على شقتها في العاصمة واشنطن وكان أحيانا يقضي معها عدة ليال.

وقالت إنهما يعيشان معا بسرية، ويخططان لعطلات رومانسية في جامايكا، وتحويل علاقتهما إلى زواج بعد طلاق كل منهما من شريكه الحالي.

وذكرت “ديلي ميل” أنها غادرت منزلها ومنزل أحمد حرسي (39 عاما) في مينيابوليس الذي كان زوجها في ذلك الوقت لتعيش في شقتها الفاخرة الخاصة في واشنطن.

وسبق أن نشرت فيديو، التقطه أحد المارة، يظهر عمر وهي تغادر مطعما إيطاليا رومانسيا في لوس أنجلوس مع رجل تبين أنه ماينت، وبعد ذلك شوهدا مرة أخرى وهما يمسكان بأيدي بعضهما عبر الطاولة.

يذكر أن عمر تزوجت من حرسي في عام 2002 وأنجبت منه طفلين، قبل أن ينفصلا في عام 2008، ثم تزوجت البريطاني أحمد نور سعيد قبل الانفصال أيضا في عام 2011 ثم اكتملت إجراءات الطلاق في عام 2017.

وعادت إلهان لأحمد حرسي في عام 2011 بعد انفصالها عن أحمد نور، ثم أنجبت منه طفلها الثالث في عام 2012.

وفي نوفمبر 2019، بعد أشهر من كشف علاقتها المزعومة مع مانيت، انفصل الزوجان، وبعد شهر تزوج حرسي من الممرضة لادان أحمد، التي عملت في حملة عمر الانتخابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى