بيرلو غير مهتم بعدم تسجيل رونالدو للأهداف

السياسي -وكالات

تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس عن الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه سامبدوريا (2-0) في مباراة الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.

وقال: “إنه لأمر مؤسف أننا لم نقتل المباراة في الشوط الأول، حيث كانت لدينا فرص لمضاعفة تقدمنا، من الطبيعي فقط مع فارق هدف واحد أن يدفع سامبدوريا بقوة أكبر”.

وتابع: “لكن تشيزني لم يقم بأي تصديات صعبة بشكل خاص، لقد سجلنا الهدف الثاني في النهاية على الرغم من أنه كان ينبغي علينا تسجيله في وقت سابق”.

وزاد: “لقد بدأنا في العثور على مستوانا وجعل التحركات أكثر تلقائية لأن المباريات القليلة الأولى كانت تجريبية عمليًا، حيث لم يكن لدينا معسكر تدريب قبل الموسم، لقد استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً من المعتاد، لكننا نجد أنفسنا الآن وسنواصل التحسن”.

وأضاف: “كييزا هو لاعب شاب انضم إلى نادٍ كبير، ويواجه مباريات دولية لأول مرة، وكانت خطوة كبيرة بالنسبة له، لذلك كان خجولًا بعض الشيء في البداية، لقد استقر الآن واكتسب الثقة وتحسن كثيرًا”.

وواصل: “من الجيد أنه ينهي الهجمة التي نبدأها ويجب عليه القيام بذلك في كثير من الأحيان وتحقيق أقصى استفادة من تحركاته في العمق”.

وأردف: ” عدم تسجيل رونالدو؟ لقد قدم مساهمته مرة أخرى اليوم بتمريراته لكلا الهدفين، لذا فإن الشيء المهم هو فوز الفريق”.

وأكمل: “لدينا العديد من اللاعبين متعددي المهارات الذين يمكنهم القيام بأدوار مختلفة كييزا وكولوسيفسكي، وحتى رامسي، كما سيعود ديبالا قريبًا”.

وأتم: “عندما يحافظ الدفاع على شباكه نظيفة فهذا يعني أيضًا أن خط الوسط والهجوم قد بدأ الضغط، نحن نتحسن، ولكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى