بيلا حديد أزياء “كلاسيكية” فى أحدث ظهور

السياسي-وكالات

خطفت عارضة الأزياء الأمريكية “بيلا حديد” Bella Hadid ، الأنظار اليها في أحدث جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، والتى تحولت فيها الى عارضة كلاسيكية في فترة السبعينيات، حيث ارتدت عدة صيحات غريبة إلى حد ما بجانب فستانها الكلاسيكى.

و كما ظهرت على مجلة Vogue إصدار نوفمبر/تشرين ثانى 2020 النسخة الأمريكية.

 

بيلا حديد كلاسيكية

 

Bella Hadid

 

بيلا على مجلة Vogue

وكانت قد ظهرت حديد بالأمس مع صديقتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيندال جينير أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير.

وعلى جانب آخر، أجرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد اختبار فيروس كورونا منذ عدة أسابيع، في سنترال بارك بعد عودتها إلى الولايات المتحدة عقب انتهائها من جلسة تصوير للترويج لأحد المنتجات العالمية، حيث خضعت للمسحة من أجل التأكد من عدم إصابتها بالفيروس التاجى، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

خضعت بيلا  لمسحة في سنترال بارك

وظهرت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 24 عامًا أثناء تواجدها في حديقة سنترال بارك بمدينة نيويورك الأمريكية أثناء تصويرها أحد أعمالها، أمس أول السبت، مرتدية أزياء وصلت حتى ركبتها.

وخضعت بيلا حديد إلى عمل مسحة كورونا خلال تواجدها في سيارتها، وظهرت في الصور التي نشرتها ديلي ميلي، مرتدية معطفا أنيقا تعود موضته إلى الستينيات، كما كانت تحمل حقيبة زرقاء ونظارة شمسية سوداء خلال عملها.

بيلا حديد ي حديقة سنترال بارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى