تأجيل بدء تصوير سندريلا لـ2021 بسبب كورونا..

السياسي-وكالات

مرة أخرى ضرب فيروس كورونا الأفلام السينمائية، وتلك المرة مع تعطيل بدء تصوير سندريلا المرتقب، والتى تقوم ببطولته النجمة كاميلا كابيلو حيث تلعب خلاله دور سندريلا فى فيلم غنائى ينتظره محبو الشخصية التى دوماً ما أسرت قلوب الملايين من محبيها سواء كقصة أو فيلم سينمائى.

وبعدما كان مقررا تصوير الفيلم الشهر الماضى وفقاً لتقرير نشره موقع people، تم تأجيل بدء تصويره إلى العام القادم كموعد مقترح بعد توقف التصوير فى استديو Pinewood المعروف داخل بريطانيا بسبب كورونا مما دفع القائمين على الاستديو لإغلاقه، وبالتالى قررت الشركة المنتجة للفيلم عدم العمل على تصويره خلال الوقت الجارى ورأوا أن الوقت الأنسب سيكون فى العام القادم.

وشارك النجم العالمى شون مندس صديقته النجمة العالمية كاميلا كابيلو، خلال تقديمها أغنيتها “My Oh My” التى حققت نجاحا كبيرا، وذلك خلال حفل iHeartRadio Living Room Concert for America الذى قدمه النجم العالمى وأيقونة الموسيقى إلتون جون.

جدير بالذكر أن شون مندس البالغ من العمر 21 سنة ظهر مؤخراً وهو يعزف على الجيتار أثناء غناء صديقته كاميلا ذات الـ23 سنة.

وكان الثنائى شون وكاميلا يقدمان الاستعراض على الهواء مباشرة من منزل كابيلو الموجود فى ميامى، حيث يقيم الثنائى بالحجر الذاتى المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقبل البدء فى تقديم استعراضهما الغنائى ألقى شون مندس تحية إلى “الممرضات والأطباء الشجعان الذين يعملون بجد كل يوم، نحن نفكر فيك كثيرا.. وشكرا لك على كل ما تفعله”.

وخصصت العائدات التى جمعت من خلال هذا الحفل إلى عدد من المؤسسات الخيرية، وهى Feeding America وFirst Responders Children’s Foundation.

يذكر أن كاميلا كابيلو قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها “señorita” و”living proof” و”liar” و”romance” و”This Love” وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى