تأجيل طرح فيلم Without Remorse

السياسي-وكالات

أعلنت شركة Paramount عن تأجيل طرح فيلم الممثل العالم مايكل بى جوردن الجديد Without Remorse، من 18 سبتمبر المقبل إلى 2 أكتوبر من نفس العام، العمل الجديد من إخراج ستيفانو سوليما وتأليف تايلور شيريدان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، فيلم Without Remorse هى قصة أصل جون كلارك، الذى يلعبه جوردان، ضابط العمليات البحرية الذى تحول إلى وكالة المخابرات المركزية والذى يعمل على الانتقام بعد مقتل صديقته على يد أحد تجار المخدرات في بالتيمور.

كما سحبت شركة Paramount مواعيد طرح الجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place لأجل غير مسمى، حيث من المقرر أن تدرس موعدا جديدا، وتعلن عنه، ولكنه حتى الآن لم يعلن بعد.

وكان من المقرر أن يشهد شهر مارس 2020 عرض الجزء الثاني من فيلم الرعب A Quiet Place، لكنه تقرر تاجيل عرضه لأجل غير مسمى أيضا، وهو فيلم الرعب الذى يعتبر استكمال لنجاح جزئه الأول الذى دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم، بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها.

الجزء الجديد من العمل تقوم ببطولته إيميلى بلانت ونوح جيب وميليسنت سيموندز وكايد وودوارد ودوريس مكارثى واين دوفال بليك ديلونج وإخراج جون كراسينسكى.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شبكة “Paramount”، عن تجديد مسلسل Yellowstone، لموسم رابع، وذلك قبل بدء طرح الموسم الثالث من العمل، الذى من المقرر له أن يعرض خلال الصيف المقبل، ولم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، تدور أحداث مسلسل Yellowstone حول عائلة داتون، بقيادة جون دوتون، الذى يسيطر على أكبر مزرعة لتربية الماشية فى الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى