تأجيل طرح مزيد من الأفلام إلى نهاية 2022

السياسي-وكالات

أعلنت شركة وارنر بروس عن تأجيل طرح فيلم The Flash، من 1 يوليو عام 2022 إلى 4 نوفمبر 2022، وذلك ضمن تغير خريطة تواريخ طرح الأفلام العالمية بسبب جائحة كورونا، التي تخيم بظلالها على إغلاق عدد من كبير من دور العرض.

وفيلم The Flash من بطولة النجم عزرا ميلر، الذي ظهر للمرة الأولى باسم The Flash في فيلم Zack Snyder باتمان ضد سوبرمان، بالإضافة إلى ظهوره في Suicide Squad، وJustice League، وسيقوم المخرج آندي موسكيتي، الذي أخرج سلسلة أفلام It، بإخراج العمل.

اتي جنكينز: السينما تواجه تهديداً

بعد تأجيل طرح فيلم Wonder Woman الجديد للمخرجة باتي جنكينز ثلاث مرات خلال جائحة فيروس كورونا، الآن تدق المخرجة ناقوس الخطر من أن تجربة الذهاب لمشاهدة الأفلام نفسها تواجه تهديدا حقيقيا.

وجنكينز من بين عشرات من كبار مخرجي هوليوود الذين يناشدون حكومة الولايات المتحدة توفير شريان حياة مالي لدور السينما.

وحذرت من أنه من دون ذلك، يمكن أن يختفي تقليد الذهاب إلى السينما الذي يبلغ عمره قرنا من الزمان في الثقافة الأميركية.

وقالت في مقابلة من منزلها في لوس أنجلوس «إذا أغلقنا هذه (دور العرض)، فسيكون هذا إجراء لا يمكن العدول عنه.. يمكن أن نفقد تجربة الذهاب إلى السينما إلى الأبد».

تأجيل عرض فيلم Jurassic World إلى 2022

أعلنت عملاقة الإنتاج السينمائي الأميركية «يونيفرسال» تأجيل الجزء الجديد من سلسلة أفلام العصر الجوراسي، الذي كان مقرراً طرحه تحت اسم Jurassic World: Dominion، لمدة عام، وهو التغيير الأحدث في جدولة الأفلام، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت وكالة بلومبيرغ الأميركية، إن شركة Universal، وهي جزء من شركة Comcast Corp، تخطط حالياً لطرح الفيلم في دور العرض في 10 يونيو 2022، بعد 12 شهرًا من تاريخ إطلاقه الأولي، الذي كان مقرراً في يونيو من العام المقبل، حسبما ذكرت الشركة.

وأعادت الاستوديوهات جدولة أكبر إصداراتها، منذ الإغلاق الذي حدث في أعقاب تفشي جائحة فيروس كورونا، وبشكل خاص إغلاق دور السينما في مارس، ومع تبقي ثلاثة أشهر فقط في عام 2020، لم يتبق سوى فيلمين رئيسيين على التقويم، وقد أدى ذلك إلى تأخير متزايد في مواعيد الإصدار.

يشار إلى أن سلسلة Jurassic World هي واحدة من أهم سلاسل الأفلام، حيث حققت أكثر من 5 مليارات دولار في مبيعات التذاكر العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى