تايلور سويفت”أيقونة العام” في 2020 Attitude Awards

السياسي-وكالات

قبل نهاية عام 2020 ما زالت “تايلور سويفت” Taylor Swift تحصد الجوائز، إذ استولت هذه المرة على جائزةAttitude Awards 2020

عن فئة أيقونة العام، بعد أن حصدت أخيرا جائزة فنان العام بمهرجانAmerican Music Awards، للمرة السادسة، وهو رقم قياسي، حيث اختارها الجمهور للفوز بالجائزة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الذي أقيم على الهواء مباشرة في لوس أنجلس، وسط قيود صارمة، بسبب فيروس كورونا.

وفي حفل توزيع جوائز Attitude Awards، قدَّم تودريك هول الجائزة لتايلور سويفت، ضمن الفعاليات التي أقيمت على مدى ستة أيام في Camden Roundhouse بلندن، وهو الحدث الأول الذي يُقام هناك منذ أشهر، وتم تصوير الحفل وبثه “أون لاين”، بسبب انتشار الفيروس الوبائي.

دوا ليبا

وبعد ترشيحها في الدورة الـ 63 من حفل توزيع جوائز الـ Grammy 2021، حصدت النجمة “دوا ليبا” Dua Lipa جائزة الموسيقى لهذا العام، ضمن حفل جوائز Attitude Awards، وقدمها لها مارك رونسون، وهو ما يُعد إنجاز كبيرا لها في تاريخها.

وذهبت جائزة الثقافة من Attitude Awards إلى “راسل توفي” Russell Tovey، وكانت جائزة رجل العام من نصيب “لوك إيفانس” Luke Evans، وذهبت جائزة الإلهام من Attitude إلى اليوتيوبر Nikkie de Jager. أما جائزة الحليف، أو Ally Award، فذهبت إلى الدي جي الإذاعية “ميشال فيزاج” Michelle Visage, .

كما حصد فيلم The Boys in the Band جائزة أفضل فيلم، ويُعرض الفيلم حالياً علي منصة نتفليكس، وذهبت جائزة الكوميديا لهذا العام لـ”روزي جونز”، وقدمها لها تومي آلن.

تايلور سويفت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى