تايلور سويفت تنال درجة الدكتوراة من جامعة نيويورك

السياسي -وكالات

تسلمت المغنية الأميركية الشهيرة ​تايلور سويفت​ البالغة من العمر 32 عاماً درجة الدكتوراة الفخرية من ​جامعة نيويورك​ وهي دكتوراة في الفنون الجميلة وعلامة فخرية.

الحدث جرى في حفل بدء الموسم الدراسي للجامعة 2022 وتخرج الطلبة في استاد يانكي وقد ألقت خطاباً استهلته بالقول :”:”أنا متأكدة بنسبة 90٪ أن سبب وجودي هنا هو أن لدي أغنية تسمى” 22 “.
ومن بين النقاط البارزة الأخرى في حديثها، :”تعلم كيف تعيش جنبًا إلى جنب مع الانزعاج. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لتجنب الشعور بالضيق ، فسوف تنظر إلى حياتك وتتراجع بأثر رجعي، وعدم دعوتي إلى الحفلات والمبيت خارج المنزل في مسقط رأسي جعلني أشعر بالوحدة اليأس. لكن لأنني شعرت بالوحدة ، كنت أجلس في غرفتي وأكتب الأغاني التي من شأنها أن تمنحني تذكرة إلى مكان آخر “.
وحمّست تايلور متابعيها خلال التحضيرات التي سبقت الحفل ونشرت مقطع فيديو بموقع للتواصل الاجتماعي يظهر هذه الاستعدادات وعلقت عليه :”أرتدي قبعة وثوبًا للمرة الأولى”.. أراك قريبا جامعة نيويورك.”
وصلت تايلور سويفت لتسليم خطاب بدء جامعة نيويورك 2022 وتتلقى الدكتوراه الفخرية في ملعب يانكي يوم الأربعاء (18 مايو) في مدينة نيويورك.(ترجمة الفن)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى