تتحول إلى نجمة على تيك توك بسبب العيش في سيارتها

السياسي -وكالات

تحولت شابة إلى نجمة بعد أن اختارت العيش في سيارتها الخاصة، بسبب أزمة الإسكان، وقامت بتوثيق كل جانب من جوانب حياتها في مقاطع فيديو على تيك توك.

بدأت نيكيتا كرامب، ومن ولاية نورث كارولينا، بنشر مقاطع فيديو على تيك توك لتوثيق حياتها التي تقضيها في سيارتها الخاصة. وكشفت أنها اختارت العيش في سيارتها عندما وجدت أنها تعاني من دفع الإيجار في الوقت المحدد، وتضطر للعمل في وظيفتين لتغطية نفقاتها.

وكشفت نيكيتا في فيديو على تيك توك حصد أكثر من مليوني مشاهدة، كيف أنها عاشت في سيارتها من قبل لفترة وجيزة، وأنها فكرت في إعادة الكرة بعدما واجهت صعوبات مالية كبيرة.

كانت الشابة تعمل في متجر “تي جي ماكس” متعدد الأقسام، إضافة إلى وظيفة أخرى في مركز للرعاية. وعلى الرغم من مزاولتها لعملين، إلا أنها بالكاد كانت تجد قوت يومها، واضطرت في الكثير من الأحيان لتخطي بعض الوجبات، مما دفعها إلى اتخاذ قرار حاسم بالعيش في سيارتها.

انتقلت نيكيتا إلى سيارتها في أكتوبر 2019، وهي تسافر في جميع أنحاء البلاد في سيارتها من نوع هوندا سيفيك منذ ذلك الحين.

وكشفت الشابة في العديد من مقاطع الفيديو، عن التعديلات المختلفة التي أجرتها على أسلوب حياتها الجديد، حيث باتت مضطرة للاستحمام في صالة الألعاب الرياضية، إضافة إلى استخدام دورات المياه العامة. وجهزت نيكيتا سيارتها بالكامل لتخزين ملابسها بالضروريات الأخرى، وشواحن الأجهزة المحمولة والمراوح.

وعبّر الكثير من متابعي نيكيتا عن تعاطفهم معها ودعمهم لها في أزمتها التي تمر بها. في حين قال آخرون بأنهم مروا بنفس التجربة ولا يزالون يكافحون للحصول على منزل يأويهم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى