تجاوزت الـ50 سوزان نجم الدين في إطلالة شبابية

السياسي -وكالات

ظهرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في إطلالة جديدة من مدينة دبي الإماراتية، عبر برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وشاركت متابعيها صورتها وهي تحمل الصقر على كتفها.

سوزان نجم الدين في آخر ظهور

وكتبت: “أيّها الصّقر..أحبّ فيك كبرياءك وعزّة نفسك..أحبّ فيك شموخك وبعد نظرك..أحبّ فيك كلّ معاني الحرّيّة والانتماء…كُنْ صقراً أو لا تكون”. ولمن يتابع سوزان فسيجد أنها متجددة دوماً في إطلالاتها، التي تزيدها شباباً وحيوية، وتُظهرها أقل من عمرها بكثير.

ومؤخراً، أثارت سوزان نجم الدين الجدل بعد تصريحاتها حول المسلسل السوري كسر عضم، والذي ذكرت أن الدور الذي أدّته الفنانة كاريس بشار، كان لها في البداية، ما أثار غضب بعض المتابعين، مؤكدين أن أداء سوزان لن يكون بالمستوى الذي تقدمه كاريس بشار.
وقبل عدة أشهر، كانت سوزان مادة دسمة للصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو تتحدث فيه بالإنجليزية لدى سؤالها عن موعد زفافها، خلال مشاركتها في مهرجان الميوركس دور، حيث بدت إنجليزيتها ضعيفة للغاية، ما أثار سخرية المتابعين.

وكان مسلسل وثيقة شرف آخر الأعمال التي قدمتها  سوزان مطلع عام 2022، بمشاركة سلمى المصري، ومهيار خضور، وأيمن رضا، وأمل عرفة، وفراس إبراهيم وغيرهم.

يُعرف عن سوزان نجم الدين تأييدها الكبير للنظام السوري، برئاسة بشار الأسد، فقبل عام انسحبت على الهواء مباشرة من برنامج المواجهة مع الإعلامي رودولف هلال، بعد سؤالها “إن كان بشار الأسد قتل شعبه أم لا”، اعتراضاً على طرح هذا السؤال.
مسلسل وثيقة شرف آخر أعمال سوزان نجم الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى