تحافظ على شبابها بعد الخمسين بأقنعة العسل

السياسي -وكالات

كشفت مصففة شعر بريطانية معروفة عن سر شبابها بعد سن الخمسين، والذي يتلخص بمجموعة من العادات اليومية وفي مقدمتها استخدام أقنعة العسل على بشرتها.

وتعيش تابيثا جيمس كران (52 عاماً) في جلوسيسترشاير ولديها ولدين فيليكس (21 عامًا)، وسيباستيان (18 عامًا)، وتدير صالون تصفيف الشعر الخاص بها ولديها مجموعة من منتجات العناية العضوية بالشعر.
وفيما يلي أهم أسباب شباب تابيثا بعد دخولها العقد السادس من العمر، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

علاجات العسل
تقول تابيثا إنها تذهب لعلاجات الوجه التي تحتوي على العسل كل شهرين. وتضيف “هذا المكون الرئيسي مليء بمضادات الأكسدة الطبيعية والخصائص المضادة للميكروبات، والتي تجعل بشرتي تشعر بالرطوبة الفائقة”. وبين جلسات العلاج، تستخدم أقنعة العسل و البروبوليس وهي مادة شبيهة بالراتنج يصنعها النحل، مليئة أيضًا بمضادات الالتهاب التي تقلل احمرار بشرتها.

ركوب الخيل
تمتلك تابيثا حصانين، جاك وفريدي، وتمتطيهما لعدة ساعات في اليوم، وأدى ذلك إلى تحسين توازنها، ومنحها ذلك جسماً قوياً وفخذين متناسقين، والأهم من ذلك، أنه جزء أساسي من ممارسة اليقظة الذهنية.

التخلص من القهوة
تقول تابيثا “بدأت مرحلة ما قبل انقطاع الطمث العام الماضي واقترحت إحدى صديقاتي تقليل تناول الكافيين للحصول على نوم أفضل. لقد أحدث ذلك فرقًا كبيرًا في مستويات طاقتي. والآن، أتناول جرعة من الزنجبيل وعصير الليمون للحصول على دفعة قوية من الطاقة”.

العناية الطبيعية بالشعر
تقول تابيثا “أنا مصففة شعر عضوية منذ 20 عامًا لأنني أعتقد أن ما يحدث على بشرتك – بما في ذلك فروة رأسك – يمكن امتصاصه في جسمك. أغسل شعري مرة واحدة في الأسبوع باستخدام Amber Rose Hair Cleanser وأقوم أيضًا بتطبيق زيت شعر عضوي معطر، فالعناية بالشعر لا تقل أهمية عن العناية بالبشرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى