تحديث ببجي موبايل يضيف أسلحة وتحسينات جديدة

السياسي -وكالات

يأتي تحديث ببجي موبايل الذي يطلق رسميا الأسبوع المقبل، بمميزات تجلب وضعًا وأسلحة جديدة للعبة، وتخصيصًا للأسلحة، إلى جانب تحسينات أخرى، إذ تم تعيين وضع اللعبة الجديد الذي أعلنته الشركة المطورة «Krafton» في خريطة Troi وسيضم 64 لاعبًا فقط في المباراة، وسيحصل لاعبو New State أيضًا على P90 SMG مع ذخيرة 5.7 ملم إلى جانب خيارات تخصيص أسلحة جديدة وتحسينات في توازن السلاح، وسيبدأ الموسم الأول من Battle Pass من اللعبة مع بدء التحديث.

تحديث ببجي موبايل وإضافاته الجديدة
وأعلنت شركة «Krafton» الكورية عن التحديث 0.9.23 للعبة ببجي موبايل من خلال منشور عبر مدونتها، مؤكدةً أنه سُيطرح خلال الأسبوع المقبل، مع شرح كامل ومفصل لكل الأشياء الجيدة الجديدة والتحسينات المرفقة به.

الأهم من ذلك، أن «PUBG: New State» تحصل على وضع لعب جديد اسمه «BR: Extreme»، سيكون به 64 لاعبًا فقط جزءً من المباراة وسيبدأون بسلاح «P1911»، وقنبلة دخان، و300 في رصيد طائرة بدون طيار، وعدادات تعزيز مشحونة بالكامل، ويقتصر اللاعبون على منطقة أصغر في خريطة «Troi» والتي سيتم تحديدها عشوائيًا في كل مباراة، وستستغرق كل مباراة 20 دقيقة.

ومن المقرر أن يستلم اللاعبون حزمتين من حزم الرعاية في البداية، وستحتوي المباراة على عدد أكبر من المركبات والعناصر المسروقة، فـ«BR: Extreme» ستنشر لاعبين من ارتفاع منخفض، ولديها انتشار أسرع للطائرات بدون طيار، ووقت قصير لإعادة انتشار أعضاء الفريق.

الأسلحة الجديدة في آخر تحديثات ببجي موبايل
ويأتي في التحديث أيضا مدفع رشاش P90 (SMG) جديد يستخدم نوعًا جديدًا من الذخيرة، وهو 5.7 ملم، ستُضاف أيضًا إلى متجر الطائرات دون طيار في اللعبة، وسيأتي السلاح الجديد محملًا بنطاق تحولي من المستوى 2 ومكبس مرفق، ولكن لا يمكن تعديله بمرفقات أخرى.

ويتضمن التحديث مثبطات جديدة أو مخابئ فلاش لبندقية «DP-28» ومخزون خفيف الوزن لبندقية هجومية «M762»، بالإضافة إلى تحسين انتشار رصاصة البنادق والمسدسات عند إطلاقها في الهواء، وإلى جانب ذلك، جرى أيضا تقليل وقت تحميل «L85A3».

وعملت «Krafton» أيضًا على تحسين الإجراءات والرسوم المتحركة للاعبين في PUBG: New State، وسيحصل اللاعبون على حركات Parkour Roll وSudden Dash جديدة، وهناك أيضًا بعض التحسينات الأخرى على Mode Balance.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى