تحديد موعد عرض النسخة الجديدة من Transformers

السياسي-وكالات

كشف موقع هوليوود ريبورتر عن موعد عرض فيلم النسخة الجديدة من سلسلة الأفلام الشهيرة Transformers، حيث يعرض فى 24 يونيو 2022 بدور العرض السينمائى وذلك بعد عودة الوضع إلى طبيعته بسبب فيروس كورونا، حيث كشفت شركة “Paramount Pictures”، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخر للمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع variety.

لم تكشف شركة Paramount Pictures، عن أى تفاصيل حول الفيلمين الجديدين، ألا أنه من المتوقع أن يحدث تطور ملحوظ فى أحداث الأجزاء الجديدة من السلسلة.

بالإضافة إلى لم تكشف شركة Paramount Pictures، عن المخرج الذى سيقوم بإخراج أى من الفيلمين الجديدين، ولا فريق العمل، ومن المتوقع أن يتم إضافة أسماء جديدة إلى الأجزاء.

كما قررت شركة Paramount إعادة إنتاج فيلم الحركة “Face / Off”، الذى طرح عام 1997، وقام ببطولته كل من جون ترافولتا ونيكولاس كيج، حسبما كشف تقرير موقع “variety”.

واستعانت شركة Paramount بالمؤلف أورين أوزيل الذى كتب سيناريو فيلم ” 22 Jump Street” للعمل على سيناريو العمل المعاد إنتاجه، وسيشارك ديفيد بيرموت، المنتج للفيلم الأصلى كمنتج منفذ للعمل الجديد.

كما تعمل شركة Paramount Pictures على فيلم جديد يدعى Brilliance، من بطولة الممثل العالمى ويل سميث، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey سيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالى يعمل فى قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هى تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرق إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث نيك كوبر نفسه يتميز بهبه فريدة، وهى التحليل التنبئى الذى يسمح له أن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكنه مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى